ماذا تعني we Ramallah

ماذا تعني we Ramallah

أطلقت بلدية رام الله المعلم السياحي الجديد في المدينة we «»Ramallah أي نحن رام الله، وتؤكد فكرته على أن جميع سكان المدينة كلهم واحد من أجل رام الله، وهدفت بلدية رام الله من إنشاء هذا المجسم إلى تعزيز الوضع السياحي لمدينة رام الله إذ يحاكي هذا المجسّم مجسمّات متشابهة في الشكل لكن ليس بالفكرة في مدن العالم، والهدف منه هو تقدير المواطنين الحريصين على مدينة رام الله وإطلاق هذا المجسم كمفاجأة وهدية لهم مع استقبال العام الجديد 2017.


وقد راودت فكرة المجسم بلدية رام الله من الشتاء الماضي، وأخذت وقتا كافيا من التفكير والتخطيط من حيث تصميم المجسم وهو عبارة عن كلمة, « we Ramallah , وحرف الراء بالإنجليزية بلون أبيض وباقي أحرف المجسّم باللون الأحمر، ويرمز حرف » الراء » في كلمة رام الله بالإنجليزية إلى كلمة « are« بالإنجليزية.


كما تمّت دراسة موقع اللوحة المضيئة بعناية ليتم تركيبها في البلدة القديمة لتشكّل معلما سياحيا جديدا في المدينة بالبلدة القديمة. عرض المجسّم 18 مترا، وبارتفاع مترين في شارع عيسى زيادة مقابل المسرح البلدي الخارجي لبلدية رام الله، حيث يشكل الموقع الآن مساحة سياحية ثقافية لفعاليات المدينة والبلدية.