بلدية رام الله تعقد اجتماعاً مع المجلس الأعلى للمرور

 عقدت بلدية رام الله اجتماعاً مع المجلس الأعلى للمرور، ويأتي هذا الاجتماع استكمالاً لسلسلة اجتماعات سابقة فيما يتعلق بالخطة المرورية الشاملة للمدن الثلاث ( رام الله، البيرة، بيتونيا )، والتي تهدف لإنجاز ما تم إقراره في الخطة على المدى القصير (خطة 2020 والمدى الطويل خطة 2032).

من جهته، رحب رئيس بلدية رام الله بالإنابة المهندس حسن أبو شلبك بالحضور، وأكد على أهمية هذه اللقاءات في إطار التعاون المشترك بين الأطراف ذات العلاقة لتحسين المرفق المروري ورفع الكفاءة والسلامة المرورية على شبكة الطرق.

مشيراً إلى أهمية رفع مستوى التعاون بين بلدية رام الله والمجلس الأعلى للمرور في وضع السياسات التي من شأنها رفع السلامة والكفاءة المرورية.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد في مقر بلدية رام الله، بمشاركة رئيس بلدية رام الله بالإنابة المهندس حسن أبو شلبك، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن، ورئيس شعبة الطرق المهندس أنس حسن، وبحضور الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للمرور المهندس محمود خالد، ونائب الرئيس التنفيذي للمجلس أ. محمد حمدان، ومدير عام العلاقات العامة والاعلام المروري المهندس ناصر أبو شلبك، ومهندس الطرق والمواصلات المهندس جميل حمادنة.