بلدية رام الله تنفذ زيارات ميدانية على المدارس الحكومية

 بهدف الاطلاع على احتياجات اعمال الصيانة والتطوير
بلدية رام الله تنفذ زيارات ميدانية على المدارس الحكومية

قامت بلدية رام الله، بسلسلة زيارات ميدانية على جميع المدارس الحكومية في مدينة رام الله، وتأتي هذه الزيارات في إطار التواصل المباشر مع المؤسسات التعليمية في المدينة والإطلاع على احتياجات المدارس من أعمال الصيانة والتطوير السنوية.

استمرت الزيارات 3 أيام، وشملت: مدرسة ذكور عين مصباح الثانوية، مدرسة ذكور رام الله الثانوية للبنين، مدرسة بنات عزيز شاهين الثانوية، مدرسة بنات رام الله الثانوية، مدرسة ذكور عين منجد الأساسية ، مدرسة هواري بو مدين الأساسية المختلطة، مدرسة زياد أبو عين الأساسية.

وشارك في الجولات رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن، وطاقم من البلدية ضم م. عدي الهندي، صقر حناتشة، نرمين باشا وميسر شكوكاني ودلال أبو نحلة وعبدالله أبو سنينة، ومن التربية والتعليم مدير مديرية التربية والتعليم أ. باسم عريقات، وطاقم الوزارة م. بسام سرحان ورمضان فنون، وم. حنان عمارنة.

وخلال الجولات الميدانية على المدارس قام م. حديد والوفد المرافق بجولات على الصفوف المدرسية، للإطلاع على احتياجات المدارس اللازمة من أعمال الصيانة والتطوير والتي تتمثل بتغير بعض الأبواب الصفية والممرات، ومعالجة البلاط، عزل الصوت في المبنى، اصلاح الزجاج الشبابيك، صيانة المشارب، وتركيب شبك لبعض النوافذ، صيانة المقصف ودهان عدد من الصفوف، وتقوية شبكة الكهرباء في المدارس، وبناء مظلة للحماية من أشعة الشمس والأمطار، وتركيب الحمايات ودهانها، وصيانة الوحدة الصحية وغيرها من الاحتياجات التي من شأنها خدمة القطاع التعليمي في المدينة وتوفير الخدمات التي يمكن لها تطوير هذا القطاع الهام.

من الجدير ذكره، أن بلدية رام الله تقوم بجولة ميدانية سنوية على جميع مدارس المدينة الحكومية لمعاينة احتياجاتها من أعمال الصيانة والتطوير المختلفة، إضافة إلى أعمال الصيانة الدورية للمدارس الحكومية في المدينة على مدار العام، وتنفيذ العديد من المشاريع الصحية والبيئية والثقافية للأطفال فيها بتمويل من صندوق ضريبة المعارف.