8/29/2017 12:00:00 AM
قرارات مجلس بلدي رام الله رقم 29 للعام 2017

 اعتمد مجلس بلدي رام الله في جلسته الأسبوعية رقم 29/ 2017 برئاسة المهندس موسى حديد رئيس بلدية رام الله ومشاركة نائب رئيس بلدية رام الله حسن أبو شلبك، وبحضور الأعضاء: جمال عوايصة، حسين الناطور، رولا عز، ريمون بوشه، سماح نصار، سمعان زيادة، عمر عساف، كمال شمشوم، ماهر الناطور، ممدوح الفروخ، احمد عباس، نهلة القورة، وسام عازر، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن، وبصفته اللجنة المحلية للابنية والتنظيم 8 معاملات، منها معاملتان افراز شقق، و4 معاملات ترخيص.

كما عرض رئيس البلدية على المجلس البلدي ملخصاً للاجتماع الذي عقدته الهيئة التنفيذية للاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية، والذي تمحور حول نظام رؤساء واعضاء مجالس الهيئات المحلية والتفاعلات الجارية حوله.

في سياق مختلف، أطلع م. حديد المجلس البلدي على زيارته لمدير شرطة محافظة رام الله والبيرة العقيد خالد التميمي وتهنئتة بتوليه منصب مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة، متمنياً له التوفيق في خدمة أبناء شعبنا ومدينة رام الله. كما أشاد م. حديد بجهود جهاز الشرطة وما يبذله في حفظ الأمن وتقديم المساعدة للمواطنين في مختلف مجالات الحياة، مشيراً إلى أهمية التعاون والشراكة بين الطرفين في إرساء وحفظ الأمن وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مبيناً أن البلدية ملتزمة بتقديم خدماتها الهادفة الى تعزيز سيادة القانون بمختلف أشكاله وتحقيق المصلحة الوطنية.

إلى ذلك عرض رئيس البلدية على المجلس البلدي ملخصاً لاجتماع لجنة الحوار مع نقابة العاملين، حيث أتخذ المجلس البلدي عدة قرارات بهذا الشأن.

هذا وتم خلال الجلسة الأسبوعية تعميم الكتاب الوارد من وزارة الحكم المحلي حول عقد ورشة عمل ارشادية لعضوات المجالس البلدية والقروية يوم الاحد 20/8/2017 في قاعة الهلال الاحمر الساعة التاسعة صباحاً.