بلدية رام الله تكرم اللجان الاستشارية لدورة المجلس السابق

 بلدية رام الله تكرم اللجان الاستشارية لدورة المجلس السابق

كرمت بلدية رام الله ممثلة برئيسها واعضاء المجلس البلدي وجميع العاملين فيها أعضاء اللجان الاستشارية التي خدمت ضمن دورة المجلس السابق (2012_2017)، وذلك تقديرا لجهودهم في خدمة مدينة رام الله وسكانها.

جاء ذلك خلال حفل نظم في دار بلدية رام الله، توجه فيه رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد بكلمة شكر لجميع أعضاء اللجان الاستشارية الذين وقفوا مع البلدية خلال دورة المجلس السابق، مشيراً إلى أن هذه اللجان شكلت العمود الفقري لعمل البلدية ودوائرها خلال السنوات الماضية، قائلا" إن البلدية لا يمكن لها أن تنعزل عن محيطها المحلي ووجود اللجان الاستشارية كان خير عون وسند للبلدية والمجلس البلدي".

وأضاف، أن هذه اللجان عملت جنباً لجنب مع المجلس البلدي من خلال تقديم التوصيات للمجلس البلدي، مشيراً إلى أن باب الإنضمام للجان الاستشارية لا زال مفتوحا لضم مزيد من الكوادر والخبرات السابقة التي شاركت في دورة المجلس السابق.

وخلال الحفل كرمت البلدية ممثلة بأعضاء المجلس البلدي أعضاء اللجان الاستشارية، وهي: لجنة رام الله خضراء ونظيفة، لجنة التسمية والترقيم، لجنة التنمية السياحية، ولجنة الاستشارية لمكتبة رام الله. إضافة إلى تكريم مكتب زيادة معماريون ومهندسون تقديرا لتميزهم في تصميم مشروعي مجمع المنارة ومنتزه رام الله، ومكتب نينو للاستشارات الهندسية تقديرا لتميزهم في التصميم الداخلي لمشروعي دار بلدية رام الله وقاعة البلدة القديمة، ومكتب عمارة مهندسون معماريون ممثلا بالمهندس تشارلي قديس والمهندس وسيم عبد صاحب فكرة مبنى دار بلدية رام الله (البلازا) لتميزهم في تصميم مبنى البلدية تقديراً لمساهمتهم في فكرة مبنى بلدية رام الله (البلازا) لتميزهم وتصميم مبنى البلدية.

من الجدير ذكره، أن بلدية رام الله قد أعلنت في وقت سابق تشكيل عدد من اللجان الاستشارية، من خلال فتح المجال للراغبين في عضوية اللجان الإستشارية لبلدية رام الله، وفق التخصصات التالية: لجنة التنمية الثقافية والمجتمعية، ولجنة التنمية السياحية، ولجنة رام الله خضراء ونظيفة، ولجنة التطوير العمراني والحضري، ولجنة تطوير البنية التحتية للمدينة، ولجنة المدينة الذكية، لجنة التنمية الاقتصادية المحلية. ومؤخراً قام المجلس البلدي بتشكيل المجلس الاستشاري للتنمية الاقتصادية المحلية.