استعدادات غرفة العمليات المركزية في بلدية رام الله

 رفع حالة الطوارئ الى الدرجة الثانية
استعدادات غرفة العمليات المركزية في بلدية رام الله

أعلنت غرفة العمليات المركزية في بلدية رام الله درجة التأهب الثانية استعدادا للتعامل مع المنخفض الجوي بناء على المعطيات الواردة من دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد اليوم، وتابعت خلاله إدارة غرفة العمليات المركزية الاستعدادات التي باشر بها فريق بلدية رام الله بتنظيف مصاريف مياه الامطار وإزالة الأشجار الناشفة التي تشكل خطرا، والتفتيش والرقابة على الأبنية قيد الانشاء وغيرها من الاحتياطات والإجراءات والخطوات الوقائية التي يقوم بها الفريق مع بداية موسم الشتاء.

وبناء على معطيات الحالة الجوية بتأثر المنطقة بمنخفض جوي، ستدخل حالة الطوارئ التي أعلنتها غرفة العمليات المركزية حيز التنفيذ بدءا من اليوم الخميس الساعة 6 مساء حتى يوم السبت 6/1/2018 الساعة 2 ظهراً، وستتابع البلدية التطورات الخاصة بالحالة الجوية وتقوم على إثرها بتحديث درجة تأهبها، الى ذلك ستتوزع طواقم العمل على مدار الساعة لمتابعة العمل في الميدان.

وفي هذا الإطار تهيب بلدية رام الله المواطنين في مدينة رام الله أخذ الاحتياطات اللازمة واجراء التالي:

• تنظيف أسطح المنازل والعمارات
• التأكد من ثبات الصحن اللاقط واليافطات واية أعمدة وخزانات المياه
• وعلى شركات الدعاية والاعلان متابعة اية حالة طارئة والتأكد من ثبات جميع اليافطات الموجودة.
• على جميع أصحاب مشاريع البناء قيد الانشاء أخذ كافة الاحتياطات اللازمة وتفقد مواقع البناء لضمان عدم وقوع اية اضرار او خطورة.

وتعلن بلدية رام الله تلقيها الاتصالات الخاصة بحالات الطوارئ على الرقم المجاني 1800101101، ورقم الطوارئ115، ورقم هاتف بلدية رام الله 2945555/ ورقم الجوال 0599671000 ورقم الوطنية 0569671111.