1/21/2017 12:00:00 AM
قرارات مجلس بلدي رام الله رقم 2 للعام 2017

 ابرز قرارات مجلس بلدي رام الله في جلسته الاسبوعية
اعتماد خطة تأهيل الطرق 2017


عقد مجلس بلدي رام الله جلسته الاسبوعية رقم 2/2017 برئاسة كمال دعيبس رئيس بلدية رام الله بالإنابة، وبحضور الأعضاء: سامح عبد المجيد ، حسن ابو شلبك، حربي الفروخ، رمزي ابو العظام، علاء ابو عين، امين عنابي، سامي الحصري، نجمة غانم، عمر عساف، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن، واعتمد المجلس البلدي خطة تأهيل الطرق لعام 2017 حول شق وتعبيد وتأهيل وقشط شوارع في مواقع مختلفة في المدينة وفق الموازنة المخصصة في خطة العمل السنوية لعام 2017 بتمويل من صندوق بلدية رام الله.


كما اعتمد المجلس البلدي مشروع توريد اعمدة وقواعد انارة بهدف تأهيل وتوسعة شبكة الانارة، هذا وقرر المجلس اعتماد مشروع تنفيذ اشغال تطوير مدرسة عين منجد حيث من المقرر البدء بإنشاء طابق اضافي للمدرسة.


وخلال الجلسة عرض تقرير حول التكلفة الاجمالية والمساهمات المالية لمشروع توسعة مبنى البلدية وانشاء مركز خدمة الجمهور على المجلس البلدي الذي اعتمد التقرير ، كما عرض تقرير التكلفة الاجمالية والمساهمات المالية لمشروع تأهيل تطوير المسرح البلدي على المجلس الذي اعتمد التقرير .


من جهته ثمن المجلس البلدي دور المواطنين الملتزمين بتسديد الرسوم السنوية لبلدية رام الله للعام 2017، ووجه رئيس وأعضاء مجلس بلدية رام الله الشكر للمواطنين الملتزمين لوعيهم بأهمية تسديد الرسوم لتطوير الخدمات المقدمة لهم في مدينة رام الله، متوجهاً الى باقي المواطنين الاستفادة من حملة التسهيلات والحوافز التي تقدمها البلدية على تسديد الرسوم السنوية. 


في اطار آخر قرر المجلس البلدي عقد الجلسة التقييمية لدورة المجلس البلدي للسنوات الاربع الماضية.


إلى ذلك عرض عضو المجلس البلدي حسن أبو شلبك رئيس لجنة العطاءات تقرير اللجنة حول عطاء توريد زيوت لآليات البلدية، عطاء تنفيذ اشغال انشاء وتاهيل خطوط صرف صحي في مواقع متفرقة في المدينة على المجلس البلدي الذي قرر إحالة العطاءات على الشركات استناداً للتحليل الفني والمالي.


كما عرض على المجلس البلدي تقرير البيانات المالية حتى 31/12/2016 والتي شملت الايرادات المحققة، مصروفات الموازنة التشغيلية، مصروفات الموازنة الانمائية، بحيث عبر المجلس البلدي عن تقديره العالي لجهود العاملين في كافة الدوائر للنجاج في تحقيق ايرادات اجمالية اعلى من الايرادات المقدرة في موازنة 2016.