11/30/2016 12:00:00 AM
قرارات مجلس بلدي رام الله رقم 40 للعام 2016

 قرارات مجلس بلدي رام الله رقم 40 للعام 2016
أبرز قرارات مجلس بلدي رام الله في جلسته الاسبوعية


اعتمد مجلس بلدي رام الله في جلسته الاسبوعية برئاسة م. موسى حديد رئيس بلدية رام الله، وبمشاركة نائب رئيس بلدية رام الله سامح عبد المجيد، وبحضور الأعضاء: ناديا حبش، كمال دعيبس، حربي الفروخ، رمزي ابو العظام، علاء ابو عين، امين عنابي، سامي الحصري، نجمة غانم، عمر عساف، فيصل درس، ماهر حنانيا، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن، وفي جلسته رقم 40/2016 وبصفته اللجنة المحلية للابنية والتنظيم، اعتمد27 معاملة، منها 9 مخططات ترخيص، 5 معاملات افراز شقق، ومعاملة مشروع تفصيلي، ومعاملتان افراز أرض.

إطلع المجلس البلدي على فعاليات عيد الميلاد المجيد، حيث تنظم البلدية هذا العام سلسلة احتفالات في عيد الميلاد المجيد ومنها سوق الميلاد، وانارة شجرة الميلاد المجيد وامسية طفل الميلاد ، وأخرى فنية وترفيهية خاصة بكافة الفئات العمرية من مسرحيات وجوقات وفرق محترفة في ميدان راشد الحدادين وعلى المسرح الخارجي لبلدية رام الله، إضافة إلى إنارة شجرة الميلاد في ميدان الشهيد ياسر عرفات.

كما قرر المجلس البلدي تنظيم حفل تدشين شارعي حسيب الصباغ وسيعد خوري، تقديراً لدورهما الإنساني والاجتماعي والوطني في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

الى ذلك قرر المجلس البلدي بخصوص نفايات المطاعم في مركز المدينة الطلب من دائرة الصحة والبيئة اجراء مراجعة لآلية جمع نفايات المطاعم في مركز البلد والمطاعم عامة.
هذا وقرر المجلس البلدي احالة عطاء توريد الزي الشتوي على الشركة التي حصلت أعلى المواصفات.

كما قرر المجلس البلدي تمديد الخطة الاستراتيجية المعتمدة في بلدية رام الله لتغطي عام 2017، بحيث تصبح الخطة الاستراتيجية المعتمدة من 2012-2017 بما يتماشى وتوجهات على طلب من وزارة الحكم المحلي حول التخطيط التنموي الاستراتيجي للبلديات.

وفي سياق مختلف، قرر المجلس البلدي إجراء وقفة تقييم شاملة لأداء المجلس البلدي في دورته الحالية للسنوات الاربع بحيث تعقد قبل نهاية العام الحالي.