9/23/2017 12:00:00 AM
قرارات مجلس بلدي رام الله رقم 31 للعام 2017

 أبرز قرارات مجلس بلدية رام الله في جلسته الأسبوعية


اعتمد مجلس بلدي رام الله في جلسته الأسبوعية رقم 31/ 2017 برئاسة المهندس موسى حديد رئيس بلدية رام الله ومشاركة نائب رئيس بلدية رام الله حسن أبو شلبك، وبحضور الأعضاء: جمال عوايصة، حسين الناطور، رولا عز، ريمون بوشه، سماح نصار، سمعان زيادة، عمر عساف، كمال شمشوم، ماهر الناطور، ممدوح الفروخ، احمد عباس، نهلة القورة، وسام عازرومدير عام البلدية أحمد أبو لبن، وبصفته اللجنة المحلية للابنية والتنظيم 20 معاملات، منها 3 معاملات افراز شقق، ومعاملتان توحيد افراز أرض، و13 معاملات ترخيص.

وخلال الجلسة الأسبوعية، أطلع رئيس البلدية المجلس البلدي على الإجتماع الذي عقد مع رئيس الوزراء وبحضور وزير الحكم المحلي مع الهيئة التنفيذية للاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية، والذي تمحور حول نظام رؤساء واعضاء مجالس الهيئات المحلية، حيث تم الاتفاق على تكليف لجنة من الهيئات المحلية ووزارة الحكم المحلي والامانة العامة لمجلس الوزراء لاجل مراجعة النظام، وتقديم مسودة للتعديلات المقترحة.

وأثنى المجلس البلدي على مبادرة نادي شباب رام الله التي تقضي بتقديمهم بدلات لكافة العاملين في قسم النفايات الصلبة لمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كما اعتمد المجلس البلدي اعمال اضافية لعطاء تنفيذ اشغال طرق داخلية في مواقع متفرقة من المدينة وفق النظام.

في سياق مختلف، عرض على المجلس البلدي نظام مواقف المركبات للعام 2017 الصادر عن وزير الحكم المحلي بتاريخ 2017/5/17.

إلى ذلك عرض رئيس لجنة الصحة والبيئة وعضو المجلس البلدي كمال شمشوم تقرير اللجنة على المجلس البلدي الذي أتخذ عدة قرارات بهذا الشأن.

كما عرض رئيس لجنة الشؤون المالية وعضو المجلس البلدي ماهر الناطور تقرير اللجنة الذي أتخذ عدة قرارات بهذا الشأن.

هذا وعرضت رئيسة لجنة العطاءات نهلة قوره تقرير لجنة العطاءات حول عطاء ترحيل النفايات وقرر المجلس البلدي احالة العطاء على الشركة التي حصلت على أعلى المواصفات استناداً للتحليل الفني والمالي.