رئيس بلدية رام الله يستقبل ممثلي مالطا وقبرص لدى دولة فلسطين | بلدية رام الله
رئيس بلدية رام الله يستقبل ممثلي مالطا وقبرص لدى دولة فلسطين

 


استقبل رئيس بلدية رام الله م. موسى حديد اليوم كلا من رئيس ممثلية مالطا مارك باتش ورئيس ممثلية قبرص انطونيوس ساموتيس لدى دولة فلسطين.

وخلال اللقاء الذي شارك به مدير عام بلدية رام الله احمد ابو لبن ومديرة العلاقات العامة مها شحادة ومسؤولة الإعلام مرام طوطح، رحب م. حديد بالضيفين واهتمامهم بالتعرف على مجالات عمل بلدية رام الله لفتح آفاق تعاون جديدة بين مالطا وقبرص ومدينة رام الله.

وقدم رئيس البلدية في كلمته نبذة عن مدينة رام الله وتطورها والتحديات التي تواجه بلدية رام الله فيما يتعلق بازدياد اعدد السكان والازدحام وقضايا المواصلات.

وفي اللقاء الذي تم فيه عرض فيلم مشاريع بلدية رام الله،أبدى ممثل مالطا إعجابه بعمل بلدية رام الله والمشاريع النوعية التي تنفذها، واستعداد بلاده للتعاون مع مدينة رام الله في عدد من المجالات المتنوعة بالإضافة إلى منح تسهيلات وتوفير منح للدراسة في مالطا تتعلق بمجال تكنولوجيا المعلومات واستقدام خبراء ومتطوعين في مجالات الخدمات الالكترونية للبلديات.

من جهته استعرض رئيس الممثلية القبرصية مجالات التعاون لبلاده في مدينة رام الله، مشيرا إلى أن الممثلية على استعداد لتطوير تعاونها في رام الله من خلال بلدية رام الله في مجالات تتعلق بالترميم والبناء والموروث الثقافي والمباني التاريخية، كما أشار إلى إمكانية العمل على تطوير العلاقة مع بلدية رام الله من خلال توقيع اتفاقية تعاون مع مدينة قبرصية.

وخلال اللقاء استعرض ابو لبن خطوات بلدية رام الله نحو بلدية الكترونية، وإمكانية التعاون في هذا المجال مع لاستقدام متطوعين وخبراء في هذا المجال لتطوير خدمات بلدية رام الله المقدمة إلى المواطنين عن طريق الخدمات الالكترونية.


 

العودة للاعلى