6/26/2018 12:00:00 AM
قرارات مجلس بلدي رام الله رقم 17 للعام 2018

 أبرز قرارات مجلس بلدية رام الله في جلسته الأسبوعية

اعتمد مجلس بلدي رام الله في جلسته رقم 17/2018 برئاسة المهندس موسى حديد رئيس بلدية رام الله، ومشاركة نائب رئيس بلدية رام الله حسن أبو شلبك، وبحضور الأعضاء: سماح نصار، نهلة قورة، عمر عساف، احمد عباس، سمعان زيادة، ريمون بوشه، رولا عز، ماهر ناطور، حسين الناطور، جمال عوايصه، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن، وبصفته اللجنة المحلية للابنية والتنظيم 16 معاملات، منها 8 معاملات ترخيص، و3معاملات افراز شقق، و5 طلبات.

وخلال الجلسة الأسبوعية، عرض على المجلس البلدي توقيع اتفاقية منحة التنمية الاقتصادية المحلية، ويهدف هذا الدعم إلى مأسسة التنمية الاقتصادية المحلية في مدينة رام الله وتطوير قدرات وحدة التنمية الاقتصادية المحلية في بلدية رام الله.

كما عرض على المجلس البلدي طرح عطاء ادارة وتشغيل مشروع عدادات مواقف السيارات في مدينة رام الله، الذي قرر اعتماد الشروط المرجعية وفق التعديلات التي أجراها المجلس البلدي، وإجراء تأهيل مسبق للشركات بهذا الشأن.

في سياق مختلف، اعتمد المجلس البلدي تعيين المرشح الأول لوظيفة مأمور مشتريات بحسب إجراءات التوظيف المعتمدة في البلدية.

وأطلع المجلس البلدي على مشروع توسعة موقف السيارات المقابل لمبنى البلدية، بهدف زيادة القدرة الاستيعابية للموقف لإتاحة أكبر عدد ممكن من المواقف أمام المواطنين ومراجعي البلدية. ويأتي هذا المشروع ضمن رؤية بلدية رام الله توفير أكبر عدد من مواقف السيارات في أنحاء مختلفة من مدينة رام الله.