بلدية رام الله بلدية رام الله والغرفة التجارية تناقشان تنظيم مهرجان رام الله للتسوق في آب القادم

بلدية رام الله والغرفة التجارية تناقشان تنظيم مهرجان رام الله للتسوق في آب القادم

 عقدت بلدية رام الله لقاء يهدف الى مناقشة سير تنظيم مهرجان رام الله للتسوق ، وذلك بحضور رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد ورئيس غرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة خليل رزق ومدير عام بلدية رام الله احمد ابو لبن ومدير غرفة تجارة صناعة رام الله والبيرة صلاح العودة .

وخلال اللقاء الذي شارك به عدد من الكادر التنفيذي في بلدية رام الله والغرفة التجارية، ناقش المشاركون آلية تنظيم مهرجانا للتسوق في مدينة رام الله بشراكة بلدية رام الله وغرفة تجارة وصناعة رام الله والبيره.
واتفق المشاركون على إطلاق فعاليات المهرجان مع بداية شهر آب القادم وتستمر على مدار الشهر، ويشارك فيه قطاعات السياحة والتجارة والمواصلات، بحيث يتم تقديم خصومات للإقامة الفندقية و للمطاعم والمقاهي وعلى الاتصالات ، وتوفير شبكة الانترنت، وتنظيم برنامج فني مصاحب للمهرجان.

وتسعى بلدية رام الله وغرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة إلى إقامة مهرجان رام الله للتسوق هذا العام بنسخته الأولى ليصبح تقليدا سنويا، تقام فعالياته في كافة أنحاء مدينة رام الله.

و يهدف المهرجان إلى توفير فرص تسوق مخفضة للمواطن في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة والتي تمر بها البلاد حاليا. كما يهدف المهرجان إلى خلق بيئة جاذبة للاستثمار و إنعاش الحركة التجارية والاقتصادية في المدينة, هذا وسيتم تقديم برنامج ثقافي فني ترفيهي شامل على هامش مهرجان التسوق وستنظم حملة إعلامية قبل إطلاق فعاليات المهرجان.