بلدية رام الله والمشروبات الوطنية توقعان اتفاقية رعاية تنظيم "سوق رام الله الشعبي" | بلدية رام الله
بلدية رام الله والمشروبات الوطنية توقعان اتفاقية رعاية تنظيم "سوق رام الله الشعبي"

 


وقعت بلدية رام الله ممثلة بالمهندس موسى حديد رئيس البلدية، وشركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي ممثلة بمدير عام الشركة عماد الهندي اتفاقية رعاية تنظيم سوق رام الله الشعبي.

 

وجرى توقيع الاتفاقية أمس الأربعاء 27/3/2013 في بلدية رام الله بحضور نائب مدير التسويق في شركة المشروبات الوطنية محمد مرقطن، وعلاء عيساوي منسق الدائرة الفنية في الشركة ومن بلدية رام الله أعضاء المجلس البلدي فيصل درس وسامي الحصري، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن، والإدارة التنفيذية في البلدية.

 

من جهته قال م. حديد، إن بلدية رام الله تعمل على تطوير مدينة رام الله في الجوانب المختلفة والارتقاء بالخدمات المقدمة لسكانها وزوارها، وقد قررت بلدية رام الله جمع البسطات والأكشاك المنتشرة في شوارع مدينة رام الله في منطقة واحدة مؤهلة لهذا الغرض، وقامت بتخصيص ساحة واسعة وسط المدينة ليتمكن الباعة من أصحاب البسطات والأكشاك من ممارسة أنشطتهم التجارية بشكل منظم ولائق بعصرية المدينة، وبانسيابية حركة سير المواطنين والمركبات في شوارع المدينة، واعتمدت بلدية رام الله اسم " سوق رام الله الشعبي" لهذا المشروع.

 

وأضاف أن بلدية رام الله تحرص على إشراك القطاع الخاص في المشاريع الحيوية والتي تخدم أبناء الوطن، ولذلك اختارت أن تكون شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي راعي تنظيم هذا السوق، مشيرا إلى أن بلدية رام الله تتطلع إلى شراكات أخرى مع شركة المشروبات الوطنية خاصة وأنها من الشركات المميزة في الوطن.

 

من جانبه قال الهندي إن شركة المشروبات الوطنية تعتز بهذه الشراكة مع بلدية رام الله، مشيرا إلى عدد من الشراكات في الأعوام السابقة في مجالات مشاريع الصحة والبيئة والأنشطة الشبابية وماراثون الأطفال مع البلدية، مبديا تعاون شركته في التعاون بمشاريع أخرى تخدم المواطنين في مدينة رام الله.

 

 

وأضاف الهندي، " ان القطاع الخاص له دور كبير في دفع العجلة الاقتصادية في فلسطين، واننا في شركة المشروبات الوطنية نلتزم بواجبنا الوطني ومسؤوليتنا اتجاه تطوير شراكات بين القطاع الخاص وكافة قطاعات المجتمع بما يخدم مصلحة المواطنين، بالإضافة الى دعم المشاريع التي تهدف الى النهوض والارتقاء بالوضع الاقتصادي والاجتماعي الفلسطيني."

يذكر ان مجلس بلدي رام الله كان قد اتخذ قرارا بإنشاء سوق رام الله الشعبي للبسطات في قطعة الأرض بشارع المعاهد في رام الله بمساحة دونمين، حيث تم إعداد التصميم للسوق الذي سيضم الأكشاك ووحدات خدمات صحية و مقصف، بينما تم العمل على تعبيد الساحة، كما ان السوق الشعبي سيكون مؤهلا لاستخدام الأشخاص ذوي الإعاقة.
 

العودة للاعلى