طلب ابداء اهتمام، تقديم حلول وخدمات الدفع الالكتروني | بلدية رام الله
طلب ابداء اهتمام، تقديم حلول وخدمات الدفع الالكتروني

ترغب بلدية رام الله بطلب ابداء اهتمام رقم ب ر م 34/2019 لتقديم خدمات فنية ومالية من الجهات المختصة في تقديم حلول وخدمات الدفع الإلكتروني بهدف اتمتة خدمات البلدية المقدمة عبر الانترنت بشكل كامل وذلك من خلال تمكين المستخدمين من دفع رسوم المعاملات عبر الإنترنت بطريقة آمنة بطرق مختلفة منها:

  • الدفع باستخدام بطاقات الائتمان e-Paymentعبر بطاقات ماستر كارد وفيزا كارد وغيرها من بطاقات الائتمان
  • الدفع من حساب لحسابe-Banking
  • بطاقات الرصيد المسبق Debit Card

وغيرها من خيارات الدفع الالكتروني التي يمكن للشركات اقتراحها لدعم تشغيل منظومة دفع الكتروني خاصة بالبلدية قد تضم اكثر من شريك في تقديم بعض الخدمات بهدف اتاحة خيارات أكثر للمواطنين.

على الشركات المهتمة تزويد بلدية رام الله بالتالي:-

  1. كتاب من الشركة يؤكد رغبتها بتقديم واحدة او اكثر من الخدمات المطلوبة
  2. وصف طبيعة عمل الشركة وخبراتها في المجال، بما يشمل خبرات العاملين والمعلومات والشهادات التي تثبت أن لديها القدرات والمؤهلات المطلوبة والخبرات ذات الصلة لتقديم الخدمات، اضافة الى الخبرات او الاعمال المشابهة التي نفذتها الشركة خلال السنوات الخمس الماضية
  3. نسخة عن رخصة المهن ورخصة الحرف والصناعات للشركة
  4. اثبات ان الشركة مسجلة رسميا كمقدم لخدمات الدفع الالكتروني وحاصلة على التراخيص اللازمة من جهات الاختصاص
  5. تصور واضح لكيفية دمج خدماتهم في المنصة الالكترونية لبلدية رام الله
  6. تفاصيل فنية ومالية عن كل خدمة يمكن تقديمها

سيتم تقييم الطلب بناء على مدى تجاوبه مع البنود الواردة اعلاه، كما سيتم دعوة الشركات التي تدرج ضمن القائمة المختصرة فقط لمناقشة عروضها وذلك بناءاً على نتائج تقييم طلب ابداء الاهتمام. علماً بأن اجور الاعلان ستكون على من يرسو عليه العرض.

لأية استفسارات إضافية ، يرجى إرسالها مكتوبة على فاكس رقم  022963214

أو عبر الايميل tenders@ramallah.ps

يمكن للشركات تقديم عروضها حتى موعد أقصاه الساعة 12:00 ظهراً من يوم الأربعاء الموافق 30/10/2019 لدى قسم العطاءات والمشتريات / الطابق الأول في مبنى دار بلدية رام الله (4 شارع عيسى زيادة، مركز المدينة، 6001111).

م. موسى حديد

رئيس بلدية رام الله

العودة للاعلى