بلدية رام الله بلدية رام الله تقوم بجولة للإطلاع على مشروع الطرق الرابطة في المدينة

بلدية رام الله تقوم بجولة للإطلاع على مشروع الطرق الرابطة في المدينة

 بلدية رام الله تقوم بجولة للإطلاع على مشروع الطرق الرابطة في المدينة

نظمت بلدية رام الله جولة للإطلاع على سير أعمال مشروع الطرق الرابطة في المدينة والممول من الحكومة الصينية، وتأتي الجولة بهدف الإطلاع على مجريات الأعمال والحفريات في المشروع ومراقبة سير خطة التنفيذ.

وشارك في الجولة سفير جمهورية الصين لدى دولة فلسطين قواة واي، ومستشار رئيس دولة فلسطين للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن، ومدير دائرة المشاريع م. عدي الهندي، وطاقم من بلدية رام الله وومكتب الديار الهندسي وشركة برذرز المنفذة للمشروع.

وخلال الجولة أطلع م. الهندي المشاركين على سير الأعمال في المشروع منذ بداية التنفيذ لحد اللحظة، مشيراً إلى أن الأعمال تسير وفق الخطة الموضوعة ووصلت أعمال شق الطريق إلى 1.2 كم وتشمل الأعمال بناء القلاع الصخرية وأعمال الحفر.

وأضاف، أن الأعمال تشمل 3 مواقع في الوقت الحالي، مبيناً أن المشروع يهدف إلى شبك الاحياء الجديدة في مدينة رام الله مع شبكة الطرق القائمة، وانشاء طرق تجميعية رابطة للتقليل من الازدحام داخل مركز المدينة، وإضافة مدخل ومخرج جديد للمدينة من شارع سردا/ بيرزيت.

من الجدير ذكره، أن المشروع يتضمن تنفيذ 7 طرق جديدة بطول 7.5 كم تقريبا، وتشمل اعمال الحفريات والتعبيد وقنوات التصريف الجانبية لمياه الامطار واعمال الارصفة والجزر والتقاطعات والإنارة.