بلدية رام الله تستضيف وفداً من مؤسسة المقدسي | بلدية رام الله
بلدية رام الله تستضيف وفداً من مؤسسة المقدسي


استضافت بلدية رام الله، أمس، وفداً من مؤسسة المقدسي، بهدف إطلاعه على تجربة البلدية ودوائرها وأقسامها المختلفة، والتعرف على نشاطات المؤسسة من جهة أخرى.
 
 
وقامت الين بابا، مديرة دائرة الشؤون الادارية، بعرض الهيكلية الإدارية للبلدية، وشرح عمل كافة الدوائر والأقسام، فيما قامت نورما عبد الله، رئيس قسم خدمات الجمهور بإطلاع وفد المؤسسة على تجربة البلدية لمركز خدمات الجمهور، والخطط المستقبلية في هذا المجال، والرامية إلى المزيد من تسهيل الخدمات على المواطنين.
 
وتحدثت رنا حبايب، القائم بأعمال رئيس قسم العلاقات الدولية والمحلية في بلدية رام الله، عن دائرة العلاقات العامة والإعلام ونشاطاتها المختلفة، وعن علاقات البلدية الداخلية والخارجية، وخاصة علاقات التوأمة مع بلديات عدة في مختلف أنحاء العالم، والخبرات المكتسبة من وراء ذلك.
 
وقدم سفيان آغا، محامي مؤسسة المقدسي شرحاً عن المؤسسة وأهدافها، لافتاً إلى أنها مؤسسة أهلية غير ربحية، وأنها مستقلة غير مرتبطة بأية جهة حكومية أة حزبية، وتأسست في مدينة القدس في شباط من العام 2017، من مجموعة من المحامين والناشطين والأكاديميين من المجتمع المدني والمدافعين عن حقوق الإنشان، حيث جاء تأسيسها كردة فعل على الانتهاكات الإسرائيلية لحقوق الفلسطينيين في مدينة القدس المحتلة، وسلب حقوقهم الاقتصادية والسياسية والمدنية والثقافية.
 

من الجدير بالذكر أنه شارك في اللقاء عن مؤسسة المقدسي، إضافة إلى آغا، كل من المحامي حسن عودة، والمتطوعتان جمانة جابر وباسمة عويصات. 

العودة للاعلى