بلدية رام الله تستقبل وفداً من مدينة هولندا | بلدية رام الله
بلدية رام الله تستقبل وفداً من مدينة هولندا

 استقبلت بلدية رام الله وفداً شبابياً من مؤسسة هورايزن الهولندية، يقوم بجولة للإطلاع على الوضع الفلسطيني والتحديات التي يتعرض لها المواطن الفلسطيني جراء سياسات الاحتلال التعسفية.


وشارك في اللقاء الذي عقد في مجمع رام الله الترويحي رئيس بلدية رام الله بالإنابة سامح عبد المجيد، وعضو المجلس البلدي ورئيس لجنة العلاقات الدولية م. كمال دعيبس وعضوا المجلس البلدي م. علاء أبو عين، وماهر حنانيا، ومديرة دائرة العلاقات العامة مها شحادة، ورئيس قسم العلاقات الدولية والمحلية رنا حبايب.


من جهتهم، رحب أعضاء المجلس البلدي بالوفد، وقدمت بلدية رام الله عرضاً عن مدينة رام الله وما يميزها من تعددية وعلاقات تعاون مع مدن العالم وخاصة الصديقة مع مدينة رام الله ودولة فلسطين على الخارطة الدولية، وأهمية زيارة هكذا وفود للإطلاع عن كثب على حياة المواطنين الفلسطينين.


هذا وتم خلال اللقاء مناقشة أهم التحديات التي تواجهها المدينة في ظل سياسات الاحتلال الإسرائيلي والحصار، وأثر ذلك على النمو الاقتصادي والتبادل التجاري، مع الإشارة إلى أن الحواجز العسكرية تضييق الحركة التجارية وحركة المواطنين.
كما أطلع الخبير الاقتصادي سام بحور الوفد على المعيقات المختلفه والتحديات التي يواجهها الانسان العادي أثاء تنقله داخل فلسطين وأثر ذلك على الوضع الاقتصادي بشكل عام.


وتوجه الطلاب بالاسئلة إلى اعضاء المجلس البلدي حول استفسارات عن مدينة رام الله والوضع الفلسطيني العام، وأجاب أعضاء المجلس على أسئلة واستفسارات الوفد المشارك.

العودة للاعلى