بلدية رام الله ولجنة حي الارسال والمصايف تناقشان سبل التعاون والعمل المشترك | بلدية رام الله
بلدية رام الله ولجنة حي الارسال والمصايف تناقشان سبل التعاون والعمل المشترك

 
اطلع رئيس بلدية رام الله م. موسى حديد على حيثيات تأسيس لجنة حي الارسال والمصايف وذلك في اجتماع رسمي حضره كل من السيد اسامة الطيبي- رئيس لجنة الحي والسيد يوسف سعادة نائب رئيس اللجنة وكل من الدكتور عبد الكريم مزعل والسيد هاني شكوكاني والسيد سعيد يونس،وبحضور السيد احمد أبو لبن مدير عام البلدية والسيدة فاتن فرحات مديرة دائرة الشؤون الثقافية والمجتمعية.

وقدم الطيبي شرحا مفصلا عن اللجنة واهدافها ومجالات عملها والانشطة التي تقوم بها، كلجنة تمثل سكان الحي وهمومهم في مختلف المجالات وتهدف الى النهوض بالحي وجعله حيا اخضرا، نظيفا،جميلا وامنا بالجهود التطوعية لسكانه والتنسيق والتعاون مع المؤسسات الرسمية وعلى رأسها بلدية رام الله

من جانبه اشاد م. موسى حديد رئيس بلدية رام الله بهده المبادرة الهامة من قبل المجتمع المدني وأكد على حرص ورغبة بلدية رام الله اقامة لجان احياء في كافة ارجاء المدينة تشارك بلدية رام الله في التخطيط للمدينة وفي تعزيز مفهموم المواطنة لدى السكان كما تخدم القطاعات المختلفة بالمجتمع وعلى رأسها الشباب والاطفال. واستعرض الحضور بعض المشاريع المشتركة والانشطة التطوعية الهامة كما وناقش الحضور الاليات الأكثر ملائمة لتعزيز التواصل بين بلدية رام الله ولجنة حي الارسال والمصايف وكيفية الاستفادة من هذه التجربة الهامة وتعميمها على كافة أحياء المدينة.

العودة للاعلى