بلدية رام الله تعقد ورشة تقييم انجاز 2016 واعداد الخطة السنوية 2017 | بلدية رام الله
بلدية رام الله تعقد ورشة تقييم انجاز 2016 واعداد الخطة السنوية 2017

 عقدت بلدية رام الله ورشة العمل السنوية والتي ضمت مرحلتين الاولى تقييم انجاز العمل للعام 2016 والثانية عرض خطة البلدية للعام 2017 .


هذه الورشة عقدت في مدينة اريحا بدعم من مؤسسة مجتمعات عالمية على مدار يومين بمشاركة أعضاء المجلس البلدي، ومدير عام البلدية، ومدراء الدوائر ورؤساء الأقسام في البلدية.حيث افتتح الورشة عضو المجلس البلدي م. كمال دعيبس توجه فيها بالتقدير والشكر لجميع جهود العاملين في البلدية.


وتقسمت ورشة العمل الى محورين تم فيها عرض تقارير الإنجاز للعام 2016، حيث عرض مدير كل دائرة سير خطة دائرته لعام 2016، من خلال عرض تفصيلي لمشاريع واعمال كل دائرة أنجزت في العام الحالي، مبينا المشاريع والنشاطات التي أنجزت خلال 2016 والأعمال المستمرة لنهاية العام، ومع انتهاء كل مدير من عرض وتقييم خطته للعام الحالي، تم فتح باب النقاش حول أبرز المشاريع والمعيقات التي واجهت كل دائرة في إنجاز مشاريعها.


وفي اليوم الثاني عرض مدراء الدوائر مسودات الخطط لكل دائرة للعام القادم والتي قاموا بإعدادها مع لجان المجلس البلدي والمدير العام قبل الورشة. وشمل العرض مشاريع ونشاطات كل دائرة للعام2017 ، بما يشمل مشاريع تتعلق بالبنية التحتية، ومشاريع التخطيط الحضري، ومشاريع اقتصادية لتعزيز الاستثمار في المدينة، ومشاريع النظم الجغرافية وتطوير البنية الثقافية وتتعزيز العلاقات المحلية والدولية وغيرها من المشاريع.


هذا ومن المقرر أن يتم اعتماد الخطة السنوية لبلدية رام الله وإقرارها من قبل المجلس البلدي، ومن ثم سيتم رفعها على الموقع الإلكتروني للبلدية.

العودة للاعلى