بلدية رام الله توقع مذكرة تفاهم مع هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية | بلدية رام الله
بلدية رام الله توقع مذكرة تفاهم مع هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية

 

وقعت بلدية رام الله ممثلة برئيسها المهندس موسى حديد ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الوزير رياض الحسن مذكرة تفاهم مع الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطينية اليوم الخميس في مقر الهيئة ، ويأتي توقيع المذكرة انطلاقا من الفهم المشترك بأن الإعلام يعد ضرورة من ضرورات التقدم للمجتمعات، ويستطيع المساهمة بشكل فعال في إنجاح العملية التنموية الاجتماعية، وحرصا على تعزيز العلاقة القائمة وتطويرها لتحقيق مجموعة من الأهداف منها( نشر المعلومات، توعية المواطنين، رعاية إعلامية، الترويج لخدمات عامة).

وشارك في حفل التوقيع لجنة العلاقات العامة من اعضاء مجلس بلدي رام الله: م. كمال دعيبس، ماهر حنانيا، م. علاء أبو عين، فيصل درس، ومديرة دائرة العلاقات العامة والإعلام مها شحادة، ومسؤولة الإعلام في البلدية مرام طوطح وموظف الاعلام يوسف فواضلة ، ومن الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون رئيس قطاع الهندسة فكري حمودة، ومدير عام الاخبار ماجد سعيد، ومدير عام البرامج خالد سكر، ومديرة العلاقات العامة هنادي مسعود، والمستشار القانوني لؤي علاوي، ومدير عام إذاعة فلسطين نضال عرار، مدير عام قناة فلسطين مباشر محمد البرغوثي.

من جهته، شكر م. حديد الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون على الاستقبال، وبارك لهم افتتاح المبنى الجديد وما يحتويه من تقنيات نوعية، آملا أن يكون خطوة في طريق بناء إعلام وطني ومتميز، معتبراً أن الإعلام يشكل الواجهة الأولى في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

وأشار رئيس البلدية الى أن توقيع مذكرة التفاهم يندرج في إطار مأسسة العمل مع الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، والشراكة الحقيقية مع الإعلام للدور الذي يلعبه في توعية المواطنين ومشاركتهم همومهم وآرائهم.

بدوره، رحب الحسن بتوقيع مذكرة التفاهم مع بلدية رام الله التي ستعزز العلاقة وتطورها بين الطرفين، مشيراً أن الهيئة تحاول دائما تقسيم الوقت بما يرضي كافة الشركاء، وأن التغطية ستشمل الجميع عند إطلاق الفضائية الاخبارية.

وأضاف الحسن، أن بلدية رام الله من البلديات النموذجية على مستوى الوطن، حيث تعمل على مدار الوقت لجعل المدينة في أبهى صور النظافة والرقي، حيث يلاحظ الوافدون للمدينة طبيعة الخدمات المقدمة والأداء المتميز الذي تقوم به.

وقام وفد البلدية بمرافقة طاقم الهيئة بجولة في المبنى الجديد للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، والاطلاع على الاستوديهات والتقنيات الجديدة لإطلاق البث من المبنى الجديد في الاشهر القريبة القادمة.

العودة للاعلى