بلدية رام الله قرارات مجلس بلدي رام الله رقم 37 للعام 2018

12/11/2018 12:00:00 AM
قرارات مجلس بلدي رام الله رقم 37 للعام 2018

 أبرز قرارات مجلس بلدية رام الله في جلسته الأسبوعية

اعتمد مجلس بلدي رام الله في جلسته رقم 37 /2018 برئاسة المهندس موسى حديد رئيس بلدية رام الله، ومشاركة نائب رئيس بلدية رام الله حسن أبو شلبك، وبحضور الأعضاء: ممدوح الفروخ، وسام عازر، نهلة قورة، ريمون بوشة، رولا عز، عمر عساف، كمال شمشوم، ماهر الناطور، احمد عباس، جمال عوايصة، سماح نصار، سمعان زيادة، ق. أ مدير عام البلدية عدي الهندي، وبصفته اللجنة المحلية للابنية والتنظيم 15 معاملات، منها 7 معاملات ترخيص، و3 معاملات إفراز شقق، ومعاملة إفراز أرض، ومعاملتان مشروع تعديل تنظيمي، و2 طلبات.
إلى ذلك، اعتمد المجلس البلدي التفاهمات التي تم اعتمادها مع مالكي بعض الساحات كمواقف لمجمعات السير العمومية للتخفيف من ازمة مواقف السيارات في مدينة رام الله.
كما عرض على المجلس البلدي تقرير لجنة العلاقات العامة، الذي تضمن مشروع مسار البلدية القديمة، إطلاق Ramallah V، إضافة إلى عدد من العلاقات الجديدة مع الدول الصديقة، مثل، منتريال، مدينة سيرابايا الأندونيسية، ومتابعة العلاقة مع بلديتي دوبلن وأكسفورد.
في سياق مختلف، أعتمد المجلس البلدي مشروع تأهيل خشبة مسرح قصر رام الله الثقافي وتأهيل موكيت المسرح الداخلي.
كما اعتمد المجلس البلدي خلال جلسته الأسبوعية اعمال إضافية لمشروع نظام اجتماعات ذكي للاستخدام في قاعة الإجتماعات الرئيسية.
هذا وعرضت رئيسة لجنة العطاءات نهلة قوره تقرير لجنة العطاءات حول عطاء استبدال وحدات الإنارة الموفرة للطاقة، وعطاء الإشراف على المشروع الصيني، وقرر المجلس البلدي احالة العطاءات على الشركات التي حصلت على أعلى المواصفات وأقل الأسعار استناداً للتحليل الفني والمالي.