جامعة بيرزيت في ضيافة بلدية رام الله.. بلدية رام الله تؤكد على الشراكة مع القطاع التعليمي والاكاديمي

جامعة بيرزيت في ضيافة بلدية رام الله.. بلدية رام الله تؤكد على الشراكة مع القطاع التعليمي والاكاديمي

 

أكد رئيس بلدية رام الله م. موسى حديد على الدور الوطني والاكاديمي البارز لجامعة بيرزيت وذلك خلال لقائه اليوم مع رئيس جامعة بيرزيت الاستاذ الدكتور خليل الهندي.

وخلال اللقاء الذي تم بحضور د. غسان الخطيب نائب رئيس جامعة بيرزيت للتنمية والاتصال والسيدة لبنى عبد الهادي نائب مدير العلاقات العامة في الجامعة، ونائب رئيس بلدية رام الله سامح عبد المجيد ومدير عام البلدية احمد ابو لبن ومسؤولة الاعلام مرام طوطح، هنأ د. الهندي رئيس البلدية والمجلس البلدي على الفوز برئاسة البلدية وتسلم المجلس البلدي مهام اعماله. واكد الهندي على افتخار الجامعة بان يكون احد خريجيها رئيس لبلدية رام اله، مشيرا الى ان جامعة بيرزيت برزت بخريجيها وانخراطهم في مجالات الخدمة الاجتماعية.

بدوره اشاد رئيس البلدية بالدور الكبير لجامعة بيرزيت في تخريج القادة وتقديمهم لخدمة الوطن ، واستمرارها في هذا النهج، مشيرا الى عطاء طلابها وطالباتها في خدمة الوطن والقضية الفلسطينية.

كما تناول اللقاء الحديث عن الاهتمام بالتطوير الاكاديمي للجامعة الى جانب العمل الوطني بالاضافة الى برامج الابحاث في الجامعة، في اشارة الى تطوير العلاقة مع الهيئات المحلية ومن بينها بلدية رام الله في اطار التدريب والتطوع والمجال التكنولوجي.

وفي اللقاء تم ابراز الدور الذي قامت به بلدية رام الله من خلال التشبيك مع المدن الصديقة والتوأمة لبرامج التبادل بين طلاب في تلك الدول وطلاب من جامعة بيرزيت، بالاضافة الى مجالات التدريب التي يحظى بها طلاب الجامعة في اقسام البلدية، وايضا الاعمال التطوعية والتعاونية التي يشارك بها طلاب جامعة بيرزيت في انشطة وفعاليات بلدية رام الله الصحية والثقافية والبيئة والمجتمعية،.وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على تطوير العلاقة القائمة بين جامعة بيرزيت وبلدية رام الله في عدد من المجالات المختلفة .