بلدية رام الله تفض عطاءات خدمات مساحية و هندسية

 اجتمعت لجنة العطاءات في بلدية رام الله برئاسة نائب رئيس بلدية رام الله سامح عبد المجيد، ورئيس اللجنة حسن ابو شلبك وماهر حنانيا وامين عناب عضوي المجلس البلدي، بحضور كل من مدير عام سلطة الاراضي شوكت البرغوثي، وم. رنا ابو عياش مديرة دائرة المشاريع في الحكم المحلي –مديرية رام الله والبيره وم. سائد دعيس من دائرة المساحة في سلطة الاراضي وطاقم بلدية رام الله وذلك لفتح عطاءات تقديم خدمات مساحية وخدمات هندسية في بلدية رام الله.

في بداية الاجتماع رحب عبد المجيد بالحضور من مديرية الحكم المحلي وسلطة الاراضي ومكاتب المساحة والمكاتب الهندسية، مشيرا الى ان جلسة اليوم لفتح عروض عطاءات لتقديم خدمات مساحية لمنطقة الكرينعة، وتقديم خدمات هندسية لتصميم جدران استنادية وسط الية شفافة لفتح العروض.

من جهته استعرض ابو لبن الية استقبال العطاءات في بلدية رام الله وذلك بعد ان تم الاعلان عن العطاء في الصحف المحلية والموقع الالكتروني لبلدية رام الله ومنح مهلة حسب النظام لاستقبال العروض مغلقة ومختومة في الموعد المحدد ووضعها في صندوق خاص ومن ثم فتح العروض امام الشركات المتقدمة للعطاء وبحضور من وزارة الحكم المحلي وذلك حرصا على اعتماد الية شفافة لفتح العطاءات.

وفي ختام جلسة اليوم وبعد ان قام المدير المالي في البلدية سليمان غنيم بفتح العروض المقدمة تم تحويلها الى التحليل الفني والمالي للجان المتخصصة.