بلدية رام الله تستقبل وفدا من وزارة الحكم المحلي

بلدية رام الله تستقبل وفدا من وزارة الحكم المحلي

 

القواسمي: سنكون سندا وعونا لبلدية رام الله

قال رئيس بلدية رام الله م. موسى حديد ان المجلس البلدي الجديد لبلدية رام الله متحمس للعمل مع وزارة الحكم المحلي لمتابعة المواضيع المشتركة خدمة للمواطنين ومدينة رام الله، وذلك خلال استقبال وزير الحكم المحلي د. خالد القواسمي في البلدية بحضور اعضاء مجلس بلدية رام الله وكل من عبد الكريم سدر الوكيل المساعد لشؤون الهيئات المحلية ومدير مديرية وزارة الحكم المحلي صفوان الحلبي وحنان امسيح مدير عام النوع الاجتماعي ومحي الدين العارضة مدير عام الرقابة والتوجيه وهاني الحروب مدير عام العلاقات العامة والاعلام ووليد ابو الحلاوة مستشار الوزير للعلاقات الدولية. ورحب حديد بالوزير القواسمي ووفد الوزارة على هذه الزيارة للتعرف على مجلس بلدية رام الله لتكون بداية اللقاءات التي تهدف الى تعزيز سبل التعاون مع الحكم المحلي.

من جانبه قال وزير الحكم المحلي د. خالد القواسمي ان وزارة الحكم المحلي ستكون سندا وداعما للمجلس البلدي الجديد لبلدية رام الله، واكد ان الثقة التي اولاها الناخبون في العملية الانتخابية للمجلس الجديد تمنحه الشرعية القوية لتطوير الهيئة المحلية. كما ان الانتخابات المحلية الاخيرة ستساهم في تطوير العلاقة بين قطاع الحكم المحلي والمواطن. كما اشار القواسمي الى ان وزارته ستتعاون مع بلدية رام الله في كل القضايا لتكون عونا لها.

خلال اللقاء تمت الاشارة الى العديد من القضايا المشتركة ومنها المخالفات التنظيمية، والية تنفيذ القوانين والانظمة للمباني التارخية، بالاضافة عدد من الاستفسارات والاقتراحات طرحها رئيس واعضاء المجلس البلدي واجاب عليها وفد الوزارة.