بلدية رام الله تعقد ورشة تعريفية للمجلس البلدي الجديد

عقدت بلدية رام الله اليوم ورشة عمل تعريفية لاعضاء المجلس البلدي الجديد، قام خلالها مدراء الدوائر في البلدية بتقديم شرح تعريفي عن عمل كل دائرة في بلدية رام الله .

ونظمت الورشة برئاسة م. موسى حديد رئيس البلدية وبمشاركة اعضاء المجلس البلدي والادارة التنفيذية التي تضم كل من مدير عام بلدية رام الله ومدراء الدوائر.

واستهل رئيس البلدية الورشة بالتأكيد على انها تأتي ضمن توجه المجلس البلدي وقراره بعقد ورشة عمل تعريفية للمجلس الجديد، بحيث يقدم مدراء الدوائر عروضا حول مجال عمل الدائرة والمشاريع التي تقوم بتنفيذها كل دائرة والسياسات المتعلقة بمجال عملها.

من جهته قدم مدير عام بلدية رام الله احمد ابو لبن عرضا عاما عن بلدية رام الله فيما قدم مدير الرقابة الداخلية ماهر الناطور عرضا حول وحدة الرقابة الداخلية، اما مدير دائرة الشؤون المالية فقدم عرضا حول ائرة الشؤون المالية، وكذلك مديرة الشؤون الثقافية والمجتمعية قدمت عرضا عن دائرتها، ومديرة الدائرة الادارية الين بابا، وم. ملفينا الجمل القائم باعمال مير دائرة الصحة والبيئة. كما قدمت مديرة العلاقات العامة مها شحادة عرضا عن وحدة العلاقات العامة، وكان هنالك عرض من قبل صقر حناتشة مسؤول وحدة الشكاوى حول الوحدة ولرئيس قسم المشتريات والعطاءات صالح عازر عرضا حول وحدة العطاءات. ومع انتهاء كل عرض تمت المناقشة وطرح الافكار والاسئلة وادلاء المقترحات.

هذا ومن المقرر اجراء جولة تعريفية لاعضاء المجلس البلدي الجديد على مرافق بلدية رام الله وعلى المشاريع التي تنفيذها وقيد التنفيذ في المدينة ، لاطلاع المجلس على سير الانجاز والتعرف على مشاريع ومرافق البلدية.