قرارات مجلس بلدي رام الله رقم 18 للعام 2017

5/17/2017 12:00:00 AM
قرارات مجلس بلدي رام الله رقم 18 للعام 2017

 أبرز قرارات مجلس بلدي رام الله في جلسته الأسبوعية


اعتمد مجلس بلدي رام الله في جلسته الاسبوعية رقم 18/2017 برئاسة سامح عبد المجيد رئيس بلدية رام الله بالإنابة، وبحضور الأعضاء: ناديا حبش، حربي الفروخ، رمزي ابو العظام، امين عنابي، سامي الحصري، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن، وبصفته اللجنة المحلية للابنية والتنظيم 30 معاملة، منها معاملة مخطط تسجيل مجدد، و 3 معاملات افراز شقق، 14 مخططات ترخيص.


وخلال الجلسة ثمن المجلس البلدي الجهد الذي بذل في تنظيم معرض ربيع رام الله الأول في المدينة والنجاح الكبير الذي لاقاه، وأكد على ضرورة استخلاص العبر من المعرض ودراستها للتطوير عليها في السنوات القادمة.


هذا واطلع المجلس البلدي على ما دار خلال الاجتماع التحضيري الأول لمؤتمر رام الله السنوي المزمع عقده في العام 2018 في نسخته الستين في مدينة رام الله، والذي ضم ممثلين عن المؤسسات المشاركة في التنظيم: بلدية رام الله، اتحاد أبناء رام الله، الاتحاد الأمريكي لرام الله فلسطين وسرية رام الله الأولى. ويتوقع العام القادم ان يزور المدينة خلال فترة المؤتمر ما لا يقل عن 2500 من أبناء المدنية للمشاركة في مؤتمر رام الله.

في إطار آخر اعتمد المجلس البلدي مشروع توريد اجهزة واثاث لقصر رام الله الثقافي بالتوازي مع مشروع تأهيل القصر.

إلى ذلك قرر المجلس البلدي بخصوص تقرير تقييم الطلبة لمقاعد بلدية رام الله في معهد ادوارد سعيد الوطني للموسيقى تكليف لجنة الشؤون الثقافية والمجتمعية لدراسة التقرير واتخاذ الخطوات.