بلدية رام الله اعلانات وظائف شاغرة ( رئيس/ة قسم الايرادات والتحصيلات مهندس/ة طرق ومواصلات مدقق/ة حسابات سكرتيرة عمال صحة للعمل بنظام العقود في قسم ادارة النفايات الصلبة)

اعلانات وظائف شاغرة ( رئيس/ة قسم الايرادات والتحصيلات مهندس/ة طرق ومواصلات مدقق/ة حسابات سكرتيرة عمال صحة للعمل بنظام العقود في قسم ادارة النفايات الصلبة)

 اعلان وظائف شاغرة

 
تعلن بلدية رام الله عن حاجتها لإشغال الوظائف الشاغرة التالية وفق المؤهلات الواردة ادناه: 
 
1.     رئيس/ة قسم الايرادات والتحصيلات:
·      بكالوريوسإدارة مالية، محاسبة، اقتصاد أو أي تخصص ذو علاقة, ويفضل حملة الماجستير.
·      خبرة عملية لا تقل عن خمس سنوات في إدارة الجباية والتحصيلات وتجنيد الأموال.
·      إتقان استخدام برامج Microsoft office وخاصة برنامج Excel.
·      إتقان اللغة الانجليزية كتابة، قراءة، ومحادثة.
·      القدرة على الاتصال والتواصل الفعال وإدارة الفريق بشكل فعال.
·      القدرة على تحمل ضغط العمل.
·      القدرة على التخطيط واقتراح السياسات الخاصة، وإعداد التقارير المالية.
 
2.      مهندس/ة طرق ومواصلات :
·      بكالوريوس هندسة مدنية تخصص طرق ومواصلات.
·      خبرة عملية لا تقل عن سنة في مجال تصاميم الطرق، التقاطعات.
·      اتقان العمل على البرامج الخاصة بتصاميم الطرق والتقاطعات (Land Desktop, Auto Desk Civil 3D)
·      معرفة في الدراسات المرورية (العد المروري،تحليل وقراءة البيانات... الخ) ويفضل من لديه معرفة في برامج التحليل المروري ونظم المعلومات الجغرافية GIS
·      القدرة في اعداد جداول الكميات واحتساب الكميات الخاصة في البنية التحتية للشوارع.
·      اتقان اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة ومحادثة.
·      القدرة والمهارة في اعداد التقارير ومقترحات المشاريع
 
3.     مدقق/ة حسابات:
·      يحمل شهادة البكالوريوس على الاقل تخصص محاسبة.
·      يحمل شهادة مهنية مثل شهادة (CPA)أو ما يعادلها.
·      خبرة عملية لا تقل عن خمسة سنوات في مجال العمل.
·      اتقان اللغة الانجليزية.
·      مهارة جيدة في استخدام برامج الحاسوب Microsoft Office وبرامج المحاسبة.
·      مهارة جيدة في تحليل التقارير المالية
 
 
4.     سكرتيرة:
·      دبلوم سكرتاريا سنتين.
·      خبرة عام في مجال العمل.
·      معرفة باللغة الانجليزية.
·      اتقان استخدام أجهزة الفاكس وآلة التصويروالأجهزة المكتبية.
·      مهارة استخدام الحاسوب (MS word & Excel ).
·      سرعة في الطباعة
 
5.     عمال صحة للعمل بنظام العقود في قسم ادارة النفايات الصلبة:
·      شهادة حسن سيرة وسلوك حديثة (تطلب لمن يتم اختياره لإشغال الشاغر الوظيفي)
 
 
شروط عامة:
·        ألا يكون للمتقدم/ة أقارب من الدرجة الأولى يعملون حاليا في بلدية رام الله.
·        تمنح الأفضلية في اختيار المرشحين لسكان رام الله.
 
بلدية رام الله تمنح فرص متساوية للجنسين، وتشجع ذوي الحاجات الخاصة للتقدم لإشغال الوظائف أعلاه، وعليه يرجى ممن تنطبق عليه/ها الشروط ويمتلك / تمتلك الرغبة بالتقدم لإشغال الوظيفة تعبئة طلب التوظيف وإرفاق السيرة الذاتية على الموقع الالكتروني التالي: http://188.225.185.133/recruitment/Recruitment.aspx حتى نهاية عمل يوم الأربعاء الموافق 15/04/2015.
 
أما بشأن شاغر وظيفة العمال فيرجى ممن تنطبق عليه الشروط ويمتلك الرغبة بالتقدم لإشغال الوظيفةالمذكورة أعلاه، الحضور الى مبنى البلدية ومراجعة قسم الموارد البشرية واحضار الاوراق الثبوتية المطلوبة وتعبئة طلب التوظيف واحضار صورة شخصية حديثة عدد (2) وصورة عن الهوية الشخصية.
علما ان آخر موعد للتقدم لإشغال الوظيفة أعلاه هو نهاية عمل يوم الثلاثاء الموافق07/04/2015.