قرارات مجلس بلدي رام الله رقم 14 للعام 2017

5/8/2017 12:00:00 AM
قرارات مجلس بلدي رام الله رقم 14 للعام 2017

 أبرز قرارات مجلس بلدي رام الله في جلسته الأسبوعية


اعتمد مجلس بلدي رام الله في جلسته الاسبوعية رقم 14/2017 برئاسة سامح عبد المجيد رئيس بلدية رام الله بالإنابة، وبحضور الأعضاء: ناديا حبش، حربي الفروخ، رمزي ابو العظام، سامي الحصري، نجمة غانم، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن، وبصفته اللجنة المحلية للابنية والتنظيم 14 معاملة، منها معاملة مخطط تسجيل مجدد، معاملتان افراز أرض، و 4 معاملات افراز شقق، 5 مخططات ترخيص.


عرض على المجلس البلدي اعمال إضافية لعطاء تنفيذ اشغال مجمع المنارة، بحيث قرر المجلس البلدي اعتماد الاعمال الاضافية المتمثلة في توحيد قوة الخرسانه والجدران الساندة.


قرر المجلس البلدي اعتماد مشروع الانارة الموفرة للطاقة / فيليبس وتكليف عضو المجلس البلدي ناديا حبش للمتابعة مع دائرة المشاريع.


وخلال الجلسة الأسبوعية اعتمد المجلس البلدي طرح عطاء الخط الناقل لمشروع صرف صحي باطن الهواء .


عبر المجلس البلدي عن تقديره للتبرع المقدم من اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم لتمويل مشروع محطات القراءة، والذي ستقيمه بلدية رام الله في الحدائق العامة، حيث سيتم انشاء محطات للقراءة في اربع حدائق عامة في رام الله.
عرض على المجلس البلدي الكتاب الوارد من اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم من قبل منظمة الامم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم (اليونسكو) على تنفيذ مشروع Stations on Wheels الذي تم تقديمه ضمن برنامج المشاريع المساهمة لليونسكو لعام 2017/2018.