قرارات مجلس بلدي رام الله رقم 13 للعام 2017

4/29/2017 12:00:00 AM
قرارات مجلس بلدي رام الله رقم 13 للعام 2017

 أبرز قرارات مجلس بلدي رام الله في جلسته الأسبوعية
اقرار الميزانية المدققة 2016


أقر المجلس بلدية ر ام الله الميزانية المدققة للعام 2016 لبلدية رام الله وذلك خلال جلسته الاسبوعية رقم 13/2017 التي عقدت بتاريخ 4/4/ 2017، كما تم اطلاع المجلس على مصادقة وزير الحكم المحلي على الموازنة العامة لعام 2017 للبلدية.


وبصفته اللجنة المحلية للابنية والتنظيم اعتمد المجلس البلدي 26 معاملة، منها 5 معاملات افراز اراض و21 مخطط ترخيص، 3 معاملات توحيد وافراز أرض.


في إطار آخر، اعتمد المجلس البلدي توصية قسم العطاءات بتضمين مقصف حديقة الأمم للمرشح الأول الذي حصل على أعلى المواصفات.


كما قررالمجلس اعتماد شراء سيارة جمع نفايات من أجل تكثيف تفريغ حاويات النفايات في المدينة، وتجدر الاشارة الى ان بلدية رام الله تواصل فعاليات يوم النظافة الوطني مع مؤسسات المدينة حيث تقوم بحملات تنظيف للاراضي الفارغة، وتغيير الحاويات التالفة، ومخالفة الجهات المخالفة التي تقوم بالقاء النفايات من العمارات السكنية ، او اصحاب المحال التجارية التي تلقي بمخلفات البضائع على الارصفة.


وفي هذه الجلسة التي عقدت برئاسة م. موسى حديد رئيس بلدية رام الله ومشاركة نائب رئيس البلدية سامح عبد المجيد، وبحضور الأعضاء: ناديا حبش، حسن ابو شلبك، كمال دعيبس، حربي الفروخ، رمزي ابو العظام، علاء ابو عين، امين عنابي، سامي الحصري، نجمة غانم، عمر عساف، فيصل درس، ماهر حنانيا، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن،وافق المجلس البلدي على كتاب استقالة م. موسى حديد من منصبه كرئيس بلدية رام الله لغرض ترشحه لانتخابات الهيئات المحلية، و على كتب استقالة اعضاء المجلس البلدي كمال دعيبس وعلاء ابو عين وماهر حنانيا لغرض ترشحهم لانتخابات الهيئات المحلية.