بلدية رام الله تكرم المجلس البلدي السابق | بلدية رام الله
بلدية رام الله تكرم المجلس البلدي السابق

 

قام رئيس بلدية رام الله م. موسى حديد بتكريم المجلس البلدي السابق، وذلك خلال حفل تكريم نظمته بلدية رام الله يوم السبت 9/2/2013 بحضور أعضاء المجلس البلدي الحالي والسابق والطاقم الإداري والتنفيذي.

ورحب المهندس حديد باسم مجلس بلدية رام الله بالسيدة الفاضلة جانيت ميخائيل وأعضاء المجلس السابق الذين خدموا مدينة رام الله على مدار سبع سنوات قدموا بها الكثير لهذه المدينة. وفي كلمته توجه بالشكر للسيدة ميخائيل وأعضاء المجلس البلدي السابق على ما أنجزوه خلال فترة ولايتهم، مؤكدا بأن المجلس الجديد بدأ من حيث انتهى المجلس السابق ليكمل المسيرة ويبني على ما أسس ويطور ما أنجز.

وهنأ م. حديد السيدة ميخائيل لتسلمها وسام الاستحقاق والتميز الفضي عن دورها لرئيسة للبلدية، هذا الوسام الذي تتشاركه بلدية رام الله بطواقهما وإدارتها، وشركائها، للبناء عليه والاستمرار في مسيرة العطاء. واستذكر حديد أعضاء المجلس السابقين المرحومين نهاية حمد والتي وافتها المنية في العام 2009 ، وفؤاد الحصري الذي توفي العام الماضي.

بدورها شكرت جانيت ميخائيل رئيس بلدية رام الله السابقة المجلس البلدي الحالي على اللفتة الكريمة بتكريم المجلس البلدي السابق لانتهاء فترة ولايته، وباركت ميخائيل للمجلس البلدي الجديد بفوزه، مشيرة الى ان مجلسها السابق قام بتطوير وانجاز العديد من المشاريع خدمة للمواطنين والمدينة، مشيرة إلى محاولته في جعل الحياة أفضل وأسهل، كما عمل على تعزيز الانتماء للمدينة واستيعاب الوافدين إليها، وتقدمت ميخائيل بوافر الشكر للرئيس محمود عباس لمنحها وسام الاستحقاق والتميز لما لمسه في عمل بلدية رام الله من تميز وتقدم في الخدمات، والمشاركة في بناء المؤسسات الوطنية، واشارت الى انها تهدي هذا الوسام لزملائها في المجلس ولبلدية رام الله بموظفيها وعماله متمنية للمجلس الحالي كل التوفيق. كما شكرت جميع طاقم العاملين الذين عملوا مع المجلس السابق ، ورئيس الوزراء على دعمه اللامحدود ووزارة الحكم المحلي والمحافظة والشرطة والمواطنين.

وخلال الحفل الذي تم في قاعة بلدية رام الله، تقدم ممثل لجنة العاملين والعاملات في بلدية رام الله صقر حناتشه بإلقاء كلمة توجه فيها بالشكر للمجلس البلدي السابق مستذكرا الأيام الأولى للمجلس والبصمات الواضحة التي تركها بالمدينة من انجازات ومشاريع، مشيرا إلى ان اللجنة وخلال فترة ولاية المجلس السابق حقق نسبة كبيرة من مطالبه العمالية، وتمنت اللجنة مزيدا من التقدم في مسيرة بلدية رام الله.

وقد قام رئيس بلدية رام الله في ختام الحفل بتسليم دروع تقديرية لأعضاء المجلس السابق وهم السيدة جانيت ميخائيل رئيسة البلدية السابقة ونائب رئيسة بلدية رام الله محمود عبد الله، والحج فيصل درس وربيع ربيع، وفدوى البرغوثي، وفهد حبش، ود.غازي حنانيا، ووائل قسيس، والمرحوم فؤاد الحصري، والمرحومة نهاية حمد، وغطاس بوشة، وخلدون خضر، وعدنان فرمند، وكامل جبيل


 

العودة للاعلى