الرئيس محمود عباس يمنح وسام الاستحقاق والتميز لرئيسة بلدية رام الله السابقة | بلدية رام الله
الرئيس محمود عباس يمنح وسام الاستحقاق والتميز لرئيسة بلدية رام الله السابقة

 

منح سيادة الرئيس محمود عباس منح السيدة الفاضلة جانيت ميخائيل رئيسة بلدية رام الله السابقة وسام الاستحقاق والتميز،وذلك تقديرا لدورها الوطني ومشاركتها في عملية بناء مؤسسات الدولة، وعطائها في تقديم الخدمات للمواطنين خلال فترة توليها رئاسة بلدية رام الله.

وشكرت رئيسة بلدية رام الله السابقة جانيت ميخائيل الرئيس عباس على تكريمه وتقديره لعملها، مشيرة إلى أن هذا التكريم بمثابة لمسة وفاء من قائد عظيم يتابع أمور شعبه ويشجع التميز سواء في القطاع العام أو الخاص. مشيرة إلى انه لولا الدعم الذي قدمه سيادته ما استطاعت أن تحقق البلديات انجازات أثناء تأديتها لواجباتها. كما قامت السيدة ميخائيل بإهداء الانجاز والتقدير إلى بلدية رام الله ممثلة بمجلسها السابق والحالي ولإدارتها التنفيذية وكافة العاملين، متمنية للمجلس البلدي الجديد التوفيق والنجاح ومراكمة الانجازات لتحقيق المزيد لمدينة رام الله.

وقد حضر حفل التكريم د. حسين الأعرج رئيس ديوان الرئاسة ووزير الداخلية د. سعيد ابو علي، ود. محمود الهباش وزير الأوقاف، ود. مجدي الخالدي مستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية، وم. زياد البندك مستشار الرئيس للشؤون المسيحية، واللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة.

من الجدير ذكره أن ميخائيل ترأست مجلس بلدية رام الله لسبع سنوات وقد خدمت مدينتها رام الله، وشهدت المدينة خلال دورتها تطورا نوعيا، وحققت انجازات نوعية ساهمت في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وأبرزت مدينة رام الله على الخارطة الدولية من خلال شبكة من العلاقات والتوأمات مع المدن العالمية.

وقد منح الرئيس وسام الاستحقاق خلال الحفل أيضا لكل من رئيس بلدية نابلس سابقا عدلي يعيش وخالد العسيلي رئيس بلدية الخليل سابقا.
 

العودة للاعلى