تمهيدا لتنفيذ حملة تنظيم المدن "بلدنا صورة عنا"..جولة تفقدية لمركز مدينتي رام الله والبيرة | بلدية رام الله
تمهيدا لتنفيذ حملة تنظيم المدن "بلدنا صورة عنا"..جولة تفقدية لمركز مدينتي رام الله والبيرة

 


قام رئيس بلدية رام الله م. موسى حديد بجولة تفقدية في مدينة رام الله وذلك قبيل بدء تنفيذ حملة تنظيم المدن الثلاث رام الله والبيره وبيتونيا "بلدنا صورة عنا"، وكان برفقة المهندس حديد أيضا نائب رئيس بلدية البيره جمال شلطف، وأعضاء مجلس بلدية رام الله أمين عنابي وحربي الفروخ وعدد من المسؤولين من كلا البلديتين، وكذلك الممثل عن محافظة رام الله والبيره احمد الخطيب، ومدير مركز شرطة رام الله والبيره الرائد مراد قنداح، ومدير قسم الدوريات الرائد ماجد فياض ورئيس الغرفة التجارية خليل رزق وبسام رباح، الذين تجولوا في شوارع مركز مدينتي رام الله والبيره.

وخلال الجولة قام م. حديد بالحديث مع أصحاب البسطات والمحال التجارية لاطلاعهم على الترتيبات المتعلقة بالحملة داعيا الجميع الى الالتزام بالقانون وإزالة التعديات على الممتلكات العامة بما فيها الأرصفة والشوارع، وذلك لتنظيم حركة السير والمرور وإعطاء الحق للمواطنين للسير على الرصيف، بالإضافة إلى ترتيب وتجميل مظهر المدينة .

من جهتهم أبدى المواطنون رضاهم عن الحملة التي تقوم بها البلديات الثلاث مع محافظة رام الله والبيره والشرطة والغرفة التجارية، وعن دعمهم لجهود البلديات في ترتيب مراكز المدن الثلاث بما يضمن تسهيلا لحركة المواطنين.

يذكر أن الأطراف المنظمة للحملة كانت قد بدأت بحملة توعوية في المدن الثلاث اشتملت على توزيع منشورات توضح أهداف الحملة والإجراءات المترتبة عليها وهي منع تواجد البسطات وأكشاك المشروبات الساخنة وعربات الشواء وحافلات بيع البضائع المتنقلة والثابتة من التمركز على الأرصفة والشوارع، ومنع المحال التجارية من استخدام الأرصفة لعرض البضائع. واشارت الى انه وسيتم العمل على الإزالة الفورية للتعديات على الممتلكات العامة ومصادرتها واتخاذ الإجراءات القانونية اتجاه كل من لا يلتزم بالحملة. هذا ومن المقرر ان تبدأ الطواقم المشتركة يوم السبت القادم بازالة التعديات والبسطات وفقا لما جاء في البيان الصحفي الاول والثاني ومنشورات الحملة .


 

العودة للاعلى