بلدية رام الله تكرم مؤسسات المدينة التي شاركت في يوم النظافة الوطني | بلدية رام الله
بلدية رام الله تكرم مؤسسات المدينة التي شاركت في يوم النظافة الوطني

 كرمت بلدية رام الله مؤسسات المدينة التي شاركت في فعاليات يوم النظافة الوطني للعام 2016، ويأتي هذا التكريم في إطار تقدير وشكر بلدية رام الله ولجنة رام الله نظيفة وخضراء لمشاركتهم المتميزة في فعالية يوم النظافة التي نظمته البلدية تحت شعار " النظافة دوم ومش بس يوم ".


وشارك في حفل التكريم رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد، ونائب محافظ محافظة رام الله والبيرة حمدان البرغوثي، ورئيس لجنة رام الله نظيفة وخضراء د. كمال شمشوم، وعضو المجلس البلدي علاء أبو عين، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن، ومدير دائرة الصحة والبيئة م. ملفينا الجمل، ومؤسسات المجتمع المحلي.


وعبر م. حديد عن بالغ شكره وامتنانه على مشاركة المؤسسات في المدينة بيوم النظافة الوطني، مشيراً إلى أن البلدية تسعى إلى تعزيز العلاقة مع المؤسسات الشريكة وتنمية الوعي بأهمية المسؤولية الاجتماعية التي تقع على عاتقنا جميعاً. واضاف انه يجب الاهتمام اكثر من قبل المؤسسات والمواطنين والحكومة بهذا الموضوع والعمل على تعزيز ونشر الوعي لمفهوم النظافة في كل ايام السنة".


وتوجه د. شمشوم بالشكر لكافة المؤسسات الشريكة مع البلدية في يوم النظافة، مشيراً إلى أن لجنة رام الله نظيفة وخضراء هي لجنة تضم افرادا ومؤسسات من مدينة رام الله تعمل مع البلدية على مدار العام في مشاريع متنوعة تهدف الى نشر الوعي نحو بيئة صحية ونظيفة في رام الله.


كما شكر البرغوثي بلدية رام الله على هذه الجهد الوطني، وجميع مؤسسات المدينة التي شاركت في هذا اليوم، معتبراً أن هذا جزء أصيل من عاداتنا وتراثنا الفلسطيني الذي تراجع الاهتمام به، مشيراً إلى أن هذه المبادرة مهمة لإعادة روح العمل التطوعي والاجتماعي.


كرمت بلدية رام الله عدداً من المؤسسات الشريكة، وهي: محافظة رام الله والبيرة، بنك فلسطين، سلطة المياه الفلسطينية، فندق الموفنبيك، مديرية زراعة رام الله، قوات الامن الوطني الفلسطيني، غرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة، نقابة المهندسين – فلسطين، الائتلاف من اجل النزاهة والمساءلة – امان، البنك الاهلي، سرية رام الله الاولى، شركة كهرباء محافظة القدس، مدرسة ذكور رام الله الاساسية الوكالة، مدرسة بنات رام الله الاساسية الوكالة، مدرسة الفرندر للبنين، كلية فلسطين التقنية للبنات، جامعة القدس المفتوحة، جامعة بيرزيت، شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية –جوال، كلية العلوم التربوية وكلية مجتمع المراة، وزارة السياحة والاثار الفلسطينية، شرطة محافظة رام الله والبيرة، جمعية الشابات المسيحية، وزارة العدل الفلسطينية، نادي شباب رام الله، الوطنية موبايل، البنك العربي، مجموعة الاتصالات الفلسطينية، ملتقى نبض الشبابي، جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية، سلطة الطاقة والموارد الطبيعية الفلسطينية، جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، مجلس الخدمات المشترك لادارة، النفايات الصلبة في محافظة رام الله والبيرة، شركة ازمقنا لقص الحجر و الرخام، شركة المنريت للنقل والاستثمار، مدرسة، ذكور عين منجد شركة المشروبات الوطنية – كوكاكولا، الهبئة العامة للاذاعة و التلفزيون – فلسطين، اذاعة راية اف ام، وكالة الانباء والمعلومات الفلسطينية- وفا، وكالة فلسطين اليوم، زمن برس، مركز خليل ابو ريا للتاهيل، مديرية التربية والتعليم، مدرسة فيصل الحسيني الاساسية، فضائية القدس التعليمية، شركة الجنيدي لمنتجات الالبان والمواد الغذائية، مجموعة معا لتغريم ملقي النفايات.

العودة للاعلى