العملة:حضور فلسطين انتخابات الاتحاد العربي لالعاب القوى انجازا عظيما | بلدية رام الله
تاريخ النشر: 2009/05/14

العملة:حضور فلسطين انتخابات الاتحاد العربي لالعاب القوى انجازا عظيما
رام الله - اكد اياد العملة رئيس الوفد الفلسطيني المشارك في انتخابات الجمعية العمومية للاتحاد العربي لالعاب القوى بان مشاركة فلسطين في انتخابات الجمعية العمومية للاتحاد العربي وللمرة الاولى كان قفزة نوعية وانجازا يجب الاشادة فيه .
وتضمن الاجتماع لقاءاءت مع جميع رؤساء الاتحادات العربية لالعاب القوى وتم التعرف على خطط وبرامج مستقبلية للاتحادات من اجل النهوض بمستوى اللعبة .وتم مناقشة السبل الكفيلة بتطوير اللاعبين وحصولهم على الارقام العالمية والدولية .وتبني نهج الدورات التدريبة لكل من اللاعبين والمدربين .
وبدأ الامير نواف بن محمد ال سعود(الرئيس الفخري للاتحاد العربي لالعاب القوى والعضو في اللجنة الاولمبية السعودية)ترحيبه بالوفد الفلسطيني واستعداده الكامل لعقد معسكرات تدريبية للاعبين ودورات للمدربين والحكام للنهوض بمستوى اللعبة في فلسطين
وبين العملة ان فلسطين حصلت على اربع اصوات من اصل ثمانية في الانتخابات بينما لم تحصل الاردن والبحرين واليمن سوى على صوتان .ورغم عدم فوز فلسطين بالانتخابات الا انها حصلت على عضوية دائمة في الاتحاد العربي ولجنة العلاقات العامة .
وجاء هذا الانجاز نتيجة للجهود الحثيثة والعمل المتواصل من قبل اللجنة الاولمبية برئاسة الاخ اللواء(جبريل الرجوب )الذي حمل هم الرياضة الفلسطينية ونقلها لجميع المحافل العربية والدولية وتحويلها الى نهضة حقيقية ستدعم القضية الفلسطينية .

العودة للاعلى