بلدية رام الله تتابع ملاحظات المواطنين بخصوص النظام

 تطبيق tecpark لمواقف السيارات في رام الله
بلدية رام الله تتابع ملاحظات المواطنين بخصوص النظام

اجتمع مدير عام بلدية رام الله أحمد أبو لبن مع طاقم الشركة التي تدير مشروع عدادات الدفع المسبق لمواقف السيارات تك بارك لصالح بلدية رام الله.

وهدف اللقاء متابعة الملاحظات الواردة من المواطنين المستخدمين للعدادات بحضور مسؤول وحدة العمليات صقر حناتشة، ومسؤول وحدة الطرق المهندس أنس حسن، والشركة وطاقمها الميداني العامل في رام الله.

وبحث الطرفان عدة نقاط أهمها: التعامل مع المواطنين من قبل موظفي الشركة، حيث أبدت البلدية حرصها الشديد على أهمية حسن التعامل مع المواطنين وتأكيدها على أن التوجه يقضي بتوجيه وإرشاد المواطنين عند توقف مركباتهم في مواقف السيارات بعدادات الدفع المسبق. كما تم التأكيد على ان مؤشر نجاح مشروع العدادات يتمثل بمدى التزام المواطنين المسبق بنظام العدادات وليس بكم المخالفات، بالإضافة الى مناقشة العطل في عدد من العدادات، وضرورة احترام المواقف المخصصة للأشخاص من ذوي الإعاقة وعدم التعدي باستخدامها.

من الجدير ذكره أن تطبيق عدادات الدفع المسبق لمواقف السيارات Tec park" "بالإمكان تحميله على الهواتف الذكية عبر نظام الاندرويد او الأبل، ومن يعمل بالتطبيق السابق سيتم تلقائيا تغيير اسم التطبيق على الأجهزة بنفس الحساب السابق.

وخلال الاجتماع تم التأكيد على أن الهدف من عمل العدادات هو تنظيم حركة الوقوف في المدينة وتوفير مواقف لسيارات لمواطنين بما يخدم الحركة التجارية في مركز المدينة وغيرها من المواقع.