بلدية رام الله بلدية رام الله توقع اتفاقية التأمينات العامة مع شركة الأهلية

بلدية رام الله توقع اتفاقية التأمينات العامة مع شركة الأهلية

 بلدية رام الله توقع اتفاقية التأمينات العامة مع شركة الأهلية للتأمين

وقع رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد اليوم، اتفاقية التأمينات العامة للعام 2019، مع المدير التنفيذي لشركة الأهلية للتأمين د. محمد السبعاوي، حيث تم توقيع الاتفاقية بين الطرفين في دار بلدية رام الله.

وشارك بالتوقيع عضو المجلس البلدي ريمون بوشة، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن، ومدير الدائرة الإدارية سليمان غنيم، وقسم العطاءات والمشتريات صالح عازر وأمل الأصبح، ووقسم التأمينات نديم دانيال ولورين حصري، ومستشار بلدية رام الله للتأمينات أسد برانسي، وعضو مجلس إدارة تأمين الأهلية د. بشار العزة، ومديرة دائرة التأمين الصحي أمل ذوقان، ومدير التسويق خير سرطاوي.

وقال م. حديد، خلال توقيع الاتفاقية نأمل الاستفادة من خدمات التأمين التي تقدمها شركة الأهلية للتأمين، متمنياً أن يكون توقيع الاتفاقية مع شركة الأهلية للتأمين مثمراً لما يصب في خدمة الطرفين.

وأكد رئيس البلدية حرص البلدية على الإستخدام الأمثل للتأمين بعيداً عن بعض المشاكل هنا وهناك، داعياً الشركة لعدم إدخار أي جهد في تقديم أفضل الخدمات إلى موظفي وعمال البلدية.

من جانبه، شكر السبعاوي بلدية رام الله على الثقة العالية التي أولتها البلدية لشركة الأهلية للتأمين للمرة الثانية، مبدياً سعادته في توقيع اتفاقية التأمينات مع بلدية رام الله، معتبراً أن توقيع الاتفاقية مع البلدية يشكل مكسباً للشركة التي تسعى جاهدة لتقديم كل ما هو مميز للمواطن الفلسطيني.