بلدية رام الله تكرم عمال الوطن الذين شاركوا في ورشة تدريبية عن السلامة العامة

بلدية رام الله تكرم عمال الوطن الذين شاركوا في ورشة تدريبية عن السلامة العامة

 شارك عمال الوطن في ورشة حول السلامة العامة هدفت الى توعية العمال للحفاظ على سلامتهم وتوخي الحذر أثناء العمل وكيفية التعامل السليم مع الآليات أثناء تفريغ الحاويات، وفي ختام الورشة سلم رئيس البلدية المهندس موسى حديد، عمال النظافة في المدينة شهادات تقديرية عن ورشة " السلامة العامة في التعامل مع النفايات الصلبة ".


من جهته، أكد م. حديد على الجهد الذي يبذلوه العمال في خدمة مدينة رام الله والوطن، وعطائهم في الحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة، حيث عبر عن تقدير المجلس البلدي وفخره بجهود العاملين في قسم النفايات الصلبة من عمال الصحة والسائقين في بلدية رام الله الذين يتحملون مشقة العمل في جميع فصول السنة من أجل المحافظة على بيئة نظيفة وصحية.


مشيراً، إلى أهمية إلتزام العمال بتعليمات السلامة العامة من أجل المحافظة على سلامتهم وعودتهم الى أسرهم وعائلاتهم سالمين، وضرورة التوعية بالطرق الصحيحة والأمنة للتعامل مع الآليات أثناء تفريغ الحاويات.


وأشارت مديرة دائرة الصحة والبيئة م. ملفينا الجمل، إلى أن البلدية تقوم بشكل دوري بتنظيم ورشات تدريبية لتوعية العمال، مشيرة إلى أنه تم خلال الورشة توعية العمال عن مشروع فصل النفايات ونظام تتبع حركة السيارات. إضافة إلى استضافة عضو اللجنة التنفيذية لإتحاد العام لنقابات عمال فلسطين المهنية عرفات نخلة الذي قام بتوعية العمال حول حقوقهم العمالية والمدنية.