بلدية رام الله إعلان طرح عطاء بيع سيارات وآليات

إعلان طرح عطاء بيع سيارات وآليات

اعلان طرح عطاء بيع سيارات وآليات
رقم ب ر م 23) /2019)


تعلن بلديـة رام الله عن رغبتها ببيع سيارات وآليات تخص البلدية عطاء رقم ب ر م (23/2019) وفقاً للشروط العامة والخاصة المرفقه, فعلى الراغبين في التقدم لهذا العطاء مراعاة الشروط التالية :-

1- يطلب من الراغبين بالتقدم في حال كونهم أفراد الحصول على براءة ذمة من بلدية رام الله، وفي حال تقديم شركات يطلب الحصول على براءة ذمة صادرة عن البلدية بالاضافة الى رخصة مهن سارية المفعول ويتم تقديم المرفقات لقسم العطاءات بظرف منفصل حين تسليم مغلف العرض المالي.
2- يجب تقديم كفالة دخول عطاء كمبلغ مقطوع بقيمة 10% من القيمة الكلية للآليات المراد شرائها، وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن 120 يوم من تاريخ الإقفال أو شيك بنكي مصدق من تاريخ الإقفال ولا تقبل الشيكات الشخصية أو المبالغ النقدية.
3- الأسعار المقدمة تكون بالشيكل.
4- يحق للمتقدمين تقديم عرض على سيارة أو اكثر.
5- بالامكان الحصول على وثيقة الشروط من مركز خدمات الجمهور / الطابق الارضي – دار بلدية رام الله مقابل مبلغ غير مسترد وقدره "100 دولار أمريكي" أو ما يعادله، كما بالامكان الاطلاع على وثيقة المناقصة قبل شراءها من خلال الموقع الالكتروني لبلدية رام الله www.ramallah.ps تحت عنوان قسم العطاءات والمشتريات.
6- يمكن معاينة الآليات خلال ساعات الدوام الرسمي في كراج بلدية رام الله / المنطقة الصناعية يومياً من الساعة 8:00 صباحاً ولغاية الساعة 2:00 ظهراً.
7- اخر موعد لشراء وثيقة المناقصة هو الساعة 12:00 ظهراً من يوم الثلاثاء الموافق 23/4/2019.
8- اخر موعد لتسليم العطاءات هو الساعة 12:00 صباحاً من يوم الاربعاء الموافق 24/4/2019 وذلك لقسم العطاءات والمشتريات – الطابق الأول / دار بلدية رام الله، مع العلم أنه لن يقبل أي عطاءات بعد هذا الموعد، وتكون فتح العروض بنفس اليوم في قاعة اجتماعات بلدية رام الله وفي جلسة علنية.
9- رسوم الإعلان في الصحف تحتسب وفقا لترسية العطاء .
10- لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة البلدية خلال ساعات الدوام الرسمي.


م. موسى حـديـد
رئيس بلدية رام الله