بلدية رام الله توقع اتفاقية مع التأمين الوطنية لتطوير حرش ردانا

 بلدية رام الله توقع اتفاقية مع التأمين الوطنية لتطوير حرش ردانا

وقعت بلدية رام الله ممثلة برئيس البلدية موسى حديد مع شركة التأمين الوطنية NIC ممثلة برئيس مجلس إدارتها محمد مسروجي اتفاقية لدعم وتطوير حرش ردانا التابع للبلدية.

وثمن رئيس بلدية رام الله م. موسى حديد مبادرة شركة التأمين الوطنية NIC ودعمها لهذا المشروع، حيث أن دعم تطوير هذا الحرش سيساهم في تطوير الخدمات المجتمعية المقدمة لأهالي المدينة وزوارها مشيرا الى أن هذه المبادرة تدل بقدر عال من المسؤولية الوطنية والانسانية للشركة. واعتبر المهندس حديد ان هذه الشراكة مع القطاع الخاص تندرج في إطار المسؤولية المجتمعية اتجاه شعبنا. حيث ان حرش ردانا يعتبر من اهم المنتزهات الموجودة في مدينة رام الله ويستقبل الالف من الزوار في الموسم الصيفي.

من جهته أكد رئيس مجلس إدارة شركة التأمين الوطنية NIC محمد مسروجي عن أهمية هذا المشروع لما فيه مصلحة الجهتين ويأتي ذلك ضمن مشاريع المسؤولية المجتمعية الخاصة بالشركة والتي تهدف إلى دعم وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، كون أن هذا الحرش يعتبر متنفساً لأبناء المجتمع وبذلك نحن نضمن دعم تطوير الأماكن العامة على أن تكون مجهزة ومهيئة وهذه هي رسالتنا الإنسانية في شركة التأمين الوطنية NIC وهذا هو دورنا للمشاركة في التنمية المجتمعية الوطنية والتي تم تجسيدها في هذا المشروع.