تمديد فترة تقديم التأهيل المسبق من 20/10/2016 الى 23/11/2016 لعطاء رقم ب ر م 57/2016 تنفيذ أشغال ( تصميم, تنفيذ, وتشغيل) محطة تنقية صرف صحي لمنطقة باطن الهواء

دعوة التأهيل المسبق  لعطاء رقم: ب ر م 57/2016  
ضمن الخطة التطويرية لبلدية رام الله وبهدف المساهمة بتعزيز وتحسين الوضع الصحي والبيئي في مدينة رام الله وبهدف المساهمة بتطوير منظومة الصرف الصحي في المدينه, تسعى البلدية لتنفيذ أشغال ( تصميم, وتنفيذ وتشغيل محطة تنقية صرف صحي لمنطقة باطن الهواء. وترغب البلدية في اجراء التأهيل المسبق للمقاولين المختصين في هذا المجال           ( محطات تنقيه صرف صحي )، وذلك للمشاركة في العطاء لتنفيذ أشغال ( تصميم, وتنفيذ وتشغيل محطة تنقية صرف صحي لمنطقة باطن الهواء. وبناء عليه، تدعو البلدية المقاولين المصنفين في مجال الألكتروميكانيك، والذين تتوفر لديهم المقدرة الفنية والمالية لتنفيذ أشغال العطاء تقديم عروضهم الفنية للاشتراك في دعوة التأهيل المسبق لعطاء "تنفيذ  أشغال (تصميم, وتنفيذ وتشغيل محطة تنقية صرف صحي لمنطقة باطن الهواء" ، فعلى الراغبين في التقدم لدعوة التأهيل المسبق للعطاء مراعاة الامور التالية:

  1. أن يكون مسجلاً "رسمياً" في دوائر الضريبة, ومسجلا لدى اتحاد المقاولين ومصنفاً لدى لجنة التصنيف الوطنية الفلسطينية – وزارة الاشغال العامة، في مجال الألكتروميكانيك، وبحيث لا يقل عن درجة تصنيف ثانية ومياه ومجاري ثانية سارية المفعول, وان تكون الشركه وشراكة المهمات (مبيناً فيها المهام والواجبات الموكلة لكل فريق متقدم) قد نفذت على الاقل 3 محطات تنقيه بسعه لا تقل عن 3000 متر مكعب يوميا لمجاري بلديه.
  2. يشتمل التأهيل المسبق على تقييم القدرات الفنية والمالية والادارية والخبرات السابقة في التنفيذ والسجل الخاص بالمنازعات القضائية المتعلقة بالعمل وذلك على أساس علامة ناجح أو راسب. ويعتبر القصور في تقديم البيانات أو المستندات المطلوبة سببا كافيا لاستبعاد طلب التأهيل.
  3. سيتم اجراء التأهيل بموجب معايير التأهيل المسبق المحددة في وثائق التأهيل المسبق للعطاء، ويطلب تعبئة نماذج التأهيل وتقديم الوثائق المالية والفنية الداعمة والمتطلبة للمشاركة بالتأهيل بما فيها شهادات الإنجاز للمشاريع، براءة ذمة من بلدية رام الله ورخصة المهن وشهادة التصنيف سارية المفعول.
  4. يمكن الحصول على نسخة من وثائق للتأهيل للعطاء من قسم العطاءات والمشتريات (الطابق الثاني) مبنى بلدية      رام الله، كما بالإمكان الاطلاع على وثيقة التأهيل، وتعبئة الطلب وتحميل وثائق التأهيل من خلال الموقع الالكتروني لبلدية رام الله www.ramallah.ps تحت عنوان قسم العطاءات والمشتريات / نموذج تأهيل الموردين والمقاولين.
  5. اخر موعد لتسليم طلب التأهيل هو الساعة الحادية عشرة من ظهر يوم الاربعاء الموافق 23/11/2016، حيث يتم تسليم مغلف طلب التأهيل لقسم العطاءات والمشتريات – الطابق الارضي -بلدية رام الله، علما بأنه لن يقبل أي طلب بعد هذا الموعد. و يتم تقديم طلبات التأهيل بمغلف مختوم الى قسم العطاءات والمشتريات، ويتم الكتابة على المغلف بشكل واضح "طلب التأهيل لعطاء تنفيذ اشغال( تصميم, تنفيذ, وتشغيل) محطة تنقية صرف صحي لمنطقة باطن الهواء ". من المتوقع إصدار الدعوات لتقديم العطاءات للمشروع في عام 2017.

م. موسـى حديـد  
رئيس بلدية رام الله