بلدية رام الله تعقد اجتماعا لمناقثشة مشروع الطرق الرابطة / المنحة الصينية

 بحضور الطاقم الفني الصيني والمكتب الهندسي
بلدية رام الله تعقد اجتماعا لمناقثشة مشروع الطرق الرابطة / المنحة الصينية

عقدت بلدية رام الله اجتماعاً مع الطاقم الفني الصيني ومكتب الإشراف ( مكتب الديار الهندسي )، في إطار التحضير للبدء في أعمال تنفيذ مشروع الطرق الرابطة / المشروع الصيني، حيث تم خلال الإجتماع الإطلاع على الجدول الزمني وآلية العمل المقترحة من مقاول المشروع، مع إبداء بعض الملاحظات والإتفاق على آلية المتابعة والإجراءات اللازمة لضمان إنجاز المشروع حسب المواصفات وجداول الكميات، وضمان الإنتهاء في المدة الزمنية المحددة.

وشارك في الإجتماع الذي عقد في دار بلدية رام الله، مدير دائرة المشاريع م. عدي الهندي، ورئيس قسم المشاريع م. أسامة مصلح، والطاقم الفني الصيني برئاسة السيد فو، وممثلين عن مكتب الديار الهندسي.

من الجدير ذكره، أن بلدية رام الله ستشرع في تنفيذ مشروع الطرق الرابطة في المدينة، بتمويل من ممثلية جمهورية الصين الشعبية لدى دولة فلسطين، ويهدف المشروع لتحقيق مجموعة من الأهداف منها: شبك الاحياء الجديدة في مدينة رام الله مع شبكة الطرق القائمة، انشاء طرق تجميعية رابطة للتقليل من الازدحام داخل مركز المدينة، إضافة مدخل ومخرج جديد للمدينة من شارع سردا/ بيرزيت. والمشروع يتضمن تنفيذ 9 طرق جديدة بطول 7.5 كم تقريبا، وتشمل أعمال الحفريات والتعبيد وقنوات التصريف الجانبية لمياه الأمطار وأعمال الأرصفة والجزر والتقاطعات والإنارة.