مشروع تأهيل البلدة القديمة/المرحلة الرابعة | بلدية رام الله
مشروع تأهيل البلدة القديمة/المرحلة الرابعة

المواطنون الكرام

تستعد بلدية رام الله تعلن بلدية رام الله عن البدء بأعمال تأهيل مقطع من شارع السهل ومقطع من شارع البلدية (القديمة) ضمن المرحلة الرابعة من مشروع تأهيل البلدة القديمة وذلك بدء من تقاطع الشارع الرئيسي الى تقاطع شارع سيدة البشارة. وبناء عليه سيتم اغلاق مقطع من شارع السهل ومقطع من شارع البلدية(القديمة) من تاريخ : الثلاثاء 28/4/ 2015 . لذلك ترجو بلدية رام الله من المواطنين الاعزاء اتخاذ التحويلات التالية :

للوصول الى محيط مدرسة سيدة البشارة (الكاثوليك): استخدام شارع البلدية (القديمة) بجانب البنك العربي للوصول الى محيط المدرسة.، واستخدام شارع يافا يسارا عبر الاشارة الضوئية باتجاه شارع السهل.

للوصول الى محيط مدرسة الفرندز: استخدام الشارع الرئيسي يمينا باتجاه شارع مار أندراوس مقابل مكتبة الحصري، واستخدام شارع يافا يسارا عبر الاشارة الضوئية القريبة من منتزه بلدية رام الله باتجاه شارع عيسى زيادة.

وعليه نرجو من المواطنين الكرام الالتزام بالتحويلات والإشارات المرورية. وللاطلاع على التحويلات المؤقتة يرجى زيارة موقع البلدية ramallah.ps وصفحة الفيسبوك بلدية رام الله .

كما تتوجه بلدية رام الله الى لتجار الكرام في شارع السهل باستغلال فرصة اعمال التأهيل، للقيام بتصويب اوضاع اليافطات والتندات والابواب للمحال التجارية بحسب مواصفات البلدية، الامر الذي يساهم في زيادة جمالية المخرج النهائي لمشروع التأهيل، لتشجيع وجذب الحركة التجارية.

خارطة الموقع / مشروع تأهيل البلدة القديمة/المرحلة الرابعة 

 

العودة للاعلى