بلدية رام الله ترفع علم مدرسة صحية و صديقة للبئية في مدرسة ذكور رام الله الاساسية الوكالة | بلدية رام الله
بلدية رام الله ترفع علم مدرسة صحية و صديقة للبئية في مدرسة ذكور رام الله الاساسية الوكالة

رفعت بلدية رام الله علم مدرسة صحية وصديقة للبيئة للعام الدراسي 2014-2015، في مدرسة ذكور رام الله الأساسية للعام الثاني على التوالي، حيث تحتفل البلدية هذا العام بفوز مدرسة ذكور رام الله الأساسية (الوكالة) بالمرتبة الأولى في برنامج مدارس صحية وصديقة للبيئة لعام 2014-2014.

وشارك في الحفل، رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد، ومدير التعليم في منطقة القدس وأريحا في وكالة الغوث الدولية الأستاذ ضرغام عبد العزيز، وعضوا المجلس البلدي حربي الفروخ وم. كمال دعيبس، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن، ومديرة دائرة الصحة والبيئة المهندسة ملفينا الجمل، وأعضاء اللجنة التوجيهية لبرنامج مدارس صحية وصديقة للبيئة، وعدد من مدراء المدارس وأعضاء الهيئة التدريسية.


وعبر م. حديد عن سعادته للمشاركة في احتفال رفع علم مدرسة صحية وصديقة للبيئة في مدرسة ذكور رام الله، حيث بارك للمدرسة حصولها على المرتبة الأولى للسنة الثانية على التوالي، الأمر الذي من شأنه أن يؤكد أن ممارسات الطلبة البيئية أصبحت نهجاً دائماً يسعون من خلاله للحفاظ على البيئة التي يعيشون بها.


مشيراً، إلى أن هذا البرنامج يأتي في إطار تكريم المدارس في مدينة رام الله التي تنجح في تبني الخطوات التي تهدف إلى تعزيز الصحة والوعي البيئي, ودعم الإدارة الفعالة للموارد البيئية المختلفة, بالإضافة إلى دعم وتشجيع الإسهامات البارزة والرائدة في مجال البيئة.


من جانبه، بارك عبد العزيز لمدرسة ذكور رام الله الأساسية فوزها في المسابقة، وتوجه بالشكر لبلدية رام الله لحرصها على أن تكون مدينة رام الله حديثة ونظيفة، مشيرا إلى أن هذا النشاط يأتي تعزيزا وتجسيداً لنشر الوعي والتربية الصحية للطلبة في المحافظة على بيئة مدنهم.


يذكر أن بلدية رام الله رفعت منذ سنوات شعار رام الله مدينة صحية، حيث سعت من خلاله لأن تتوفر في رام الله مقومات المدن الصحية وفق المعايير العالمية المعتمدة من منظمة الصحة العالمية، كما رفعت شعار رام الله مدينة نظيفة 24/7.

العودة للاعلى