م. حديد يستقبل سفر الأوروغواي د. ريبيرو لبحث توقيع اتفاقية تعاون | بلدية رام الله
م. حديد يستقبل سفر الأوروغواي د. ريبيرو لبحث توقيع اتفاقية تعاون

 

 استضاف رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد اليوم، سفير الأوروغواي في دولة فلسطين د. انريكي ريبيرو بمقر البلدية، بهدف بحث إقامة علاقة توأمة بين بلدية رام الله ومدينة فلوريدا في جمهورية أوروغواي الشرقية، وفحص جوانب التعاون الممكنة من أجل العمل على بلورة اتفاقية تعاون بين بلدية رام الله ومدينة فلوريدا. وشارك في اللقاء مديرة دائرة العلاقات العامة مها شحادة، وعضو لجنة أمريكا اللاتينية في مفوضية العلاقات الدولية لحركة فتح م. توفيق عناتي.

و رحب م. حديد بالسفير وأكد على أهمية بناء العلاقات الخارجية مع الدول الصديقة لفلسطين على ان تعود بالفائدة للطرفين، كما أبدى استعداد البلدية في المشاركة بالمجالات ذات الاهتمام المشترك. مشيراً الى أهمية بناء علاقات توأمة مع الدول الداعمة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة من أجل نيل حقوقه كاملة.

ومن جهته، شكر د. ريبيرو البلدية على الاستقبال، مبدياً رغبة جمهورية الأوروغواي في بناء علاقات توأمة مع مدن فلسطينية ولاسيما مدينة رام الله كونها من المدن المميزة في فلسطين، مبدياً رغبته في بناء علاقة مجدية مع البلدية، بهدف تبادل الخبرات بين الجانبين في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

العودة للاعلى