بلدية رام الله تعقد ورشة العمل السنوية لتقييم إنجاز خطة العام الحالي وإعداد خطة العام 2016 | بلدية رام الله
بلدية رام الله تعقد ورشة العمل السنوية لتقييم إنجاز خطة العام الحالي وإعداد خطة العام 2016

 

 عقدت بلدية رام الله ورشة العمل السنوية لتقييم إنجاز خطة العام الحالي وإعداد خطة العام 2016، وذلك في قاعة عيسى زيادة بقصر رام الله الثقافي، وافتتح الورشة رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد، وبمشاركة أعضاء المجلس البلدي، ومدير عام البلدية، ومدراء الدوائر ورؤساء الأقسام في البلدية.

وتقسمت ورشة العمل الى ثلاثة أيام، حيث تم في اليوم الأول عرض تقارير الإنجاز للعام 2015، حيث عرض مدير كل دائرة سير خطة دائرته لعام 2015، من خلال عرض تفصيلي لمشاريع واعمال كل دائرة أنجزت في عام 2015، مبينا المشاريع والنشاطات التي أنجزت خلال العام الحالي والأعمال المستمرة لنهاية العام، ومع انتهاء كل مدير من عرض وتقييم خطته للعام الحالي، تم فتح باب النقاش حول أبرز المشاريع والمعيقات التي واجهت كل دائرة في أنجاز مشاريعها.

وفي اليوم الثاني ناقش لجان المجلس البلدي مع مدراء ورؤساء الأقسام في الدوائر مسودات الخطط لكل دائرة، حيث بحثت كل دائرة مع لجنتها مسودة تطوير خطة العام القادم، ومراعاة العقبات التي تمت مواجهتها في تنفيذ مشاريع العام 2015.

وهذا وفي اليوم الثالث عرض مدراء الدوائر خطط 2016 عرضاً تفصيلياً لمشاريع ونشاطات كل دائرة في عام 2016، بما يشمل المشاريع، مشاريع تتعلق بالبنية التحتية، ومشاريع التخطيط الحضري، ومشاريع اقتصادية لتعزيز الاستثمار في المدينة، ومشاريع النظم الجغرافية والمدينة الذكية، بالإضافة إلى مشاريع التنمية الثقافية والمجتمعية.

ومن المقرر أن يتم اعتماد الخطة السنوية لبلدية رام الله وإقرارها من المجلس البلدي، ومن ثم سيتم رفعها على الموقع الإلكتروني للبلدية.

العودة للاعلى