بلدية رام الله فعاليات مهرجان " وين ع رام الله " – النسخة الحادية عشرة

فعاليات مهرجان " وين ع رام الله " – النسخة الحادية عشرة

 دعوة عامة
فعاليات مهرجان " وين ع رام الله " – النسخة الحادية عشرة
" التنوع والاختلاف"
19 – 25 حزيران 2019

تنظم بلدية رام الله في الفترة ما بين 19 وحتى 25 حزيران 2019 النسخة الحادية عشرة من فعاليات مهرجان "وين ع رام الله".

وين ع رام الله هو فعاليات فنية تتوافق مع مسؤولية البلدية الثقافية، وأحد أشكال ربط عمل الدائرة الثقافية في البلدية بالمشهد الثقافي العام في مدينة رام الله من خلال علاقات العمل المشتركة.

وين ع رام الله هو مهرجان المدينة الذي يستهدف مواطنيها وزوارها، وهو يستضيف الفنانين الفلسطينيين أينما تواجدوا داخل فلسطين التاريخية أو من يعيشون في المنافي والمهاجر ، إضافة إلى الأعمال الفنية المشتركة ما بين فنانين فلسطينيين ونظراء لهم من العالم، أو فرق فنية ضيفة من مدن التوأمة والتعاون الدولي.

تنظم فعاليات المهرجان في المساحات العامة للمدينة والأماكن غير التقليدية فيها، ويفتح المجال لخيال الفنانين باكتشاف مناطق جديدة في المدينة تتناسب مع العروض المقدمة فنيا وتقنيا.

يتخذ "وين ع رام الله" في كل سنة فكرة أو ثيمة لبناء برنامجه الفني، وفي نسخته الحادية عشرة يتخذ المهرجان من "التنوع والاختلاف" ثيمة له، تكريسا لروح المدينة التي تؤمن بالتعددية والحوار رغم الاختلاف على المستوى الفكري والثقافي والسياسي والإجتماعي من جهة، وتأكيداً على تنوع أماكن العروض الفنية جغرافيا في مساحات المدينة المختلفة وإختلاف الأنواع الفنية الأدائية المقدمة في المهرجان.

عليه، يدعو مهرجان "وين ع رام الله" في نسخته الحادية عشرة الفنانين والفرق العاملين في مجال الفنون الأدائية بأشكالها المختلفة التقدم للمهرجان، الذي تشرف على تقييم الأعمال المقدمة له إلى جانب دائرة الشؤون الثقافية والمجتميعة لجنة فنية إستشارية من الفاعلين في الحقل الثقافي.

وعليه، لمن يرغب في التقديم إرفاق الملفات المطلوبة التالية:

1. نبذة عن العمل الفني لا تتجاوز 100 كلمة.
2. نبذة عن الفرقة و/ أو الفنان لا تتجاوز 100 كلمة.
3. نص لا يتجاوز ال 100 كلمة يربط المشروع المقدم بثيمة المهرجان.
4. المتطلبات التقنية للعرض.
5. رابط و/أو تسجيل عن العمل المقترح للمهرجان.
6. صور للعمل / الفرقة عدد 2 بجودة عالية.

يرجى إرسال كافة المواد المطلوبة إلى البريد الالكتروني التالي: n.kaabi@ramallah.ps ، في موعد أقصاه مساء يوم السبت 16/3/2019.

يشترط في الأعمال المقدمة أن تكون ملائمة للعرض في فضاءات المدينة العامة، وأن تتوافق مع ثيمة المهرجان، وتعتذر بلدية رام الله سلفا عن عدم قبول الطلبات التي لا تستوفي الشروط والملفات المطلوبة.