أبرز قارات المجلس البلدي في جلسته الأسبوعية رقم 27 /2019 | بلدية رام الله
أبرز قارات المجلس البلدي في جلسته الأسبوعية رقم 27 /2019

عقدت جلسة مجلس بلدي رام الله رقم 27/2019 برئاسة المهندس موسى حديد ومشاركة نائب رئيس البلدية حسن أبو شلبك والأعضاء: حسين الناطور، ماهر الناطور، نهلة قورة، احمد عباس، كمال شمشوم ، سمعان زيادة، سماح نصار، وسام عازر، ممدوح فروخ، رولا عز، عمر عساف، ريمون بوشة، ومدير عام بلدية رام الله أحمد أبو لبن، وخلالها اعتمد المجلس البلدي وبصفته اللجنة الملحية للتنظيم والابنية 4 معاملات تنظيمية، 2 منها مخططات تعديلية ومعاملة افراز أرض وطلب ترخيص.

وأشار رئيس البلدية في الجلسة الى مشاركة بلدية رام الله في مؤتمر الاتجاهات الحديثة في ادارة البلديات/ بلدية الخليل في الفترة ما بين 27-28 آب 2019.

من جهته عرض عضو المجلس البلدي كمال شمشوم رئيس لجنة الصحة والبيئة ملخصا لمحضر اجتماع اللجنة الذي عقد بموضوع الحد من استخدام الاكياس البلاستيك، حيث قرر المجلس البلدي الطلب من لجنة الصحة والبيئة تقديم تصور اكثر تفصيلا للمجلس البلدي حول تصور الحد من استخدام الاكياس البلاستيكية.

من جهتها عرضت عضوة المجلس البلدي وسام عازر رئيسة لجنة المشاريع تقرير اللجنة على المجلس البلدي وضم الخطة النصف سنوية، وتقرير عن المشاريع قيد الاشراف والتنفيذ وعن المشاريع قيد التصميم والدراسة.

العودة للاعلى