بلدية رام الله تستكمل مشروع التسمية والترقيم | بلدية رام الله
بلدية رام الله تستكمل مشروع التسمية والترقيم


...وتقوم بتحديث بيانات المستفيدين منها

 

بلدية رام الله تستكمل مشروع التسمية والترقيم

 

قامت لجنة التسمية والترقيم في بلدية رام الله بجولة ميدانية لضاحية الريحان والحي الدبلوماسي في مدينة رام الله للاطلاع على التوسع العمراني في المدينة بهدف استكمال مشروع التسمية والترقيم.

 

وجاءت الجولة الميدانية تنفيذا لقرار اللجنة التي تضم كلا من أعضاء المجلس البلدي سامح عبد المجيد نائب رئيس البلدية، وعلاء ابو عين وحسن ابو شلبك ونجمة غانم وفيصل درس وعمر عساف ، ومن أعيان المدينة كلا من ليزا تراكي وعيسى شحادة وعدنان فرمند وسميرة حليلة وسمير حشمة ومحمد المطور وغسان عبد الله ونائلة رباح ويوسف فرحات، ومن وزارة الحكم المحلي حنان امسيح، في اجتماعها الاول القيام بزيارات ميداني للأحياء الجديدة في المدينة من اجل استكمال أعمال التسمية والترقيم.

 

وفي ذات السياق تواصل طواقم بلدية رام الله عملية الترقيم الداخلي للمنشآت والمساكن بهدف توفير عنوان محدد لكل منشأة او مسكن، حيث بلغت نسبة الترقيم إلى اكثرمن 60% من مجمل الوحدات السكنية والمنشآت في المدينة.

 

وكانت توجهت بلدية رام الله الى المواطنين من خلال رسائل توعوية الى الحفاظ على سلامة لوحات الترقيم الداخلي التي تتيح المجال للمواطنين بالحصول على عناوين محدد وفق المعايير الدولية.

 

وفي إطار قريب، تقوم طواقم من بلدية رام الله أيضا بزيارات ميدانية على مساكن المدينة لتحديث بيانات الساكنين فيها من عنوان ورقم للهاتف لعمل قاعدة بيانات عالية الدقة للتواصل مع المواطنين والمستفيدين من خدمات البلدية.

 

العودة للاعلى