اعــلان مزايدة تأجير المساحات الشاغرة في مجمع المنارة مزايدة رقم 35/2019 | بلدية رام الله
اعــلان مزايدة تأجير المساحات الشاغرة في مجمع المنارة مزايدة رقم 35/2019

 تعلن بلديـة رام الله عن توفر العديد من المحال التجارية والمساحات الشاغرة باستخدامات مختلفة للإيجار في مجمع المنارة، وتدعوكم للاشتراك في مزايدة بالظرف المختوم لاستئجار المحال التجارية و/أو المساحات الشاغرة في مجمع المنارة مزايدة رقم 35\2019،وذلك وفقاً للشروط الخاصة والعامة للمزايدة،وعليه يرجى من الراغبين في التقدم لهذه المزايدة، مراعاة الشروط التالية:

  1. المزايدة مفتوحة للأفراد والشركات والمؤسسات الراغبين في الاستثمار في مركز المدينة.
  2. طريقة التأجير: تكون المزايدة على المفتاحية فقط للمحال التجارية، ويكون بدل الايجار السنوي محدد للمحال التجارية ولمساحات المكاتب أو أي استعمال اخر في الطوابق العليا.
  3. يمكنكم الحصول على نسخة من وثيقة المزايدة من مركز خدمة الجمهور-بلدية رام الله خلال ساعات الدوام الرسمي اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 15/10/2019، وذلك مقابل رسم غير مسترد قيمته 50 دينار أردني أو ما يعادله لكل وثيقة، كما ويمكنكم الاطلاع على وثيقة المزايدة قبل شرائها من خلال الموقع الالكتروني لبلدية رام اللهwww.ramallah.ps تحت عنوان وحدة العطاءات والمشتريات.
  4. يكون عرض السعر بالدينار الأردني، ويبقى سارياً لمدة 90 يوماً من تاريخ فتح العطاء.
  5. يتم شراء وثيقة المزايدة لكل موقعيرغب المتقدم باستئجاره، وبحيث يتم تقديم العروض بشكل منفصل لكل موقع.
  6. يتم تقديم كفالة المزايدة كمبلغ مقطوع بالقيمة / النسبة المحددة لكل موقع، وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن 120يوم من تاريخ الإقفال أو كمبلغ نقدي يتم ايداعه في صندوق بلدية رام الله ان تعذر ذلك.
  7. يمكن زيارة الموقع يوميا من الساعة 10:00-1:00ظهرا باستثناء أيام الجمع و العطل الرسمية والاعياد، ابتداء من تاريخ الاعلان عن المزايدة ولغاية يومين قبل جلسة فتح العطاء.
  8. اخر موعد لتسليم العطاء بالظرف المختوم هو الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم الأربعاء الموافق 13/11/2019، وذلك لدى قسم العطاءات والمشتريات – الطابق الاول -بلدية رام الله، ولن يقبل أي عطاء بعد هذا الموعد.
  9. تكون جلسة فتح العطاء الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم الأربعاء الموافق 13/11/2019، وذلك في قاعة الاجتماعات-الطابق الاول، وفي جلسة علنية.
  10. تكون اجور الاعلان بالصحف على الجهة المؤجرة.
  11. الجهة المؤجرة غير ملزمة بقبول أعلى الأسعار ولها الحق بإلغاء المزايدة بشكل كامل أو جزئي وإعادة الطرح مرة أخرى وبدون ابداء الأسباب.

(وثيقة المزايدة - للاطلاع فقط)

م. موسى حديد  
رئيس بلدية رام الله

 

العودة للاعلى