بلدية رام الله بلدية رام الله تستقبل وفد مهرجان رام الله للرقص المعاصر

بلدية رام الله تستقبل وفد مهرجان رام الله للرقص المعاصر

 بلدية رام الله تستقبل وفد مهرجان رام الله للرقص المعاصر

استضافت بلدية رام الله ضيوف مهرجان رام الله للرقص المعاصر في دار بلدية رام الله، وضم الوفد مدراء فرق ومصممي رقص وراقصين عدد من الدول ( إيطاليا، المغرب، تونس، الجزائر، بريطانيا).

من جهته، رحب رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد بالوفد، معرباً عن سعادة البلدية ومدينة رام الله بضيوف المدينة المشاركة في مهرجان الرقص المعاصر، مشيراً إلى أن أحد ما يميز مدينة رام الله هو المشهد الثقافي المتنوع الذي تحتضنه المدينة، والذي تكرس من خلاله انفتاحها وقبولها للإختلاف، مؤكدا على أهمية الثقافة والفنون في دعم وتعزيز الفن الفلسطيني المعاصر.

ودعا م. حديد، من خلال نقاش دار بين الحضور إلى مقترح العمل على مأسسة شبكة إقليمية مختصة بالتبادل في مجال الرقص المعاصر. متمنياً للوفود إقامة جميلة في مدينة رام الله وفلسطين.

وخلال اللقاء الذي شارك فيه مدير عام البلدية أحمد أبو لبن، ومدير دائرة الشؤون الثقافية والمجتمعية سالي أبو بكر، ومدير سرية رام الله خالد عليان، عبر المشاركون عن سعادتهم في المشاركة بمهرجان رام الله المعاصر وزيارة مدينة رام الله وفلسطين، مشيرين إلى أن المشهد الثقافي في مدينة رام الله يضاهي مدنا عالمية.